السويق ينهي استعداداته لمسابقة إبداعات شبابية

السويق – سعيد العلوي –

أنهت اللجنة الشبابية بنادي السويق استعداداتها لمسابقة الأندية للإبداع الشبابي لموسم 2019 – 2020 م ، وذلك ضمن الاجتماع الدوري لإدارة اللجنة الذي ناقش عددا من المواضيع ذات الأهمية ، برئاسة المهندس علي بن طالب بن زايد الشيادي رئيس اللجنة..
اشتمل اللقاء على تقييم شامل للأنشطة التي قدمتها اللجنة في الفترة المنصرمة من النواحي الإدارية والفنية والتسويقية ، وبحث التحديات التي تواجه هذه الأنشطة وسبل التعامل معها ، ومراعاة جانب التجديد في الطرح من أجل إنجاز كل عمل وفق ما خُطط له.
كما تمت مناقشة الإعدادات النهائية لمسابقة الأندية للإبداع الشبابي لهذا الموسم، وتوزيع المهام بــــــين أعضاء اللجنة والتأكيد على إشراك أكبر شريحة ممكنة من الشباب في تنفيذ المسابقة.
ويشار إلى أن اللجنة الشبابية بنادي الســــــــويق قد أعدت خطة عمل متكاملة لتنفيذ هذه المسابقة التي تنظمها وزارة الشؤون الرياضية ، حيث تشتمل المسابقة على 14 مجالا موزعة بين فئات عمرية مختلفة بين سن 10 سنوات و30 سنة.
كما تم توزيع المهام بين المشرفين، حيث يشرف حارث الحارثي على مسابقة الخطابة.
فيما يشرف الشاعر هلال الشيادي على مسابقة الإلقاء الشعري والشعر الفصيح، كما تشرف سحر المعمرية على المسابقات الثقافية (عمانيات وشواهد التاريخ) ..
بينما يتولى الشاعـــــر عبدالحميد الدوحاني مهمة الإشراف على فن الشلة والشاعر عادل العوادي على مسابقة الشعر الشعبي.
أما الفنون التشكيلية فيشرف عليها كل من: الفنانين التشكيليين أسماء السعدية وسماح النعمانية وإبراهيم الجديدي وخالد الجهوري.
أما المصور الاحترافي حمد المنوري فيشرف على مسابقة التصوير الضوئي وفي مجال التعليق الرياضي فالمعلق عبدالله الهنائي هو من يدير هذه المهمة، وعبدالرحمن الصالحي مشرف على التصميم الرقمي ( تطبيقات الهواتف الذكية )، فيما يشرف ماجد الجديدي على المسرح والأفلام القصيرة هذا بالإضافة للجنة الرئيسية المكونة من إدارة اللجنة الشبابية بنادي السويق التي تعمل على استكمال بقية أعمال اللجنة المخطط تنفيذها هذا العام.