الأحمر .. مكتمل «لكن» يفتقد أحد أهم العناصر !

كومان : ألعب للفوز ولا أفكر في نسبة الأهداف –

بدأ المنتخب الوطني الأول معسكره الداخلي في مسقط استعدادا لمباراة أفغانستان في العاشر من الشهر الحالي ومباراة المنتخب القطري في الخامس عشر.
المنتخب تدرب بالملعب الرئيسي بمجمع السلطان قابوس الرياضي ببوشر بحضور كل العناصر التي تم اختيارها للقائمة الجديدة والتي ضمت كلا من محمد المسلمي وعلى البوسعيدي واحمد مبارك كانو والمنذر العلوي وعبدالعزيز المقبالي وفهمي دوربين واحمد الكعبي وحارب السعدي ورائد إبراهيم ومحمد الغافري ومحمد فرج الرواحي وعبدالعزيز الغيلاني وياسين الشيادي ومحمد خصيب ومحسن الغساني وعمران الحيدي وعلي سالم ومحسن جوهر وأرشد العلوي وعصام الصبحي وعلي الحبسي وفايز الرشيدي واحمد فرج الرواحي.
وتدرب المنتخب في أجواء مثالية تحت إشراف المدرب كومان ومساعديه مهنا سعيد ووليد السعدي واستمر ما يقارب الساعة والنصف وركز المران على الخطط التكتيكية التي سيلعب بها أمام منتخب أفغانستان الذي سيصل الى مسقط غدا.
وقال المدرب كومان في حديثه لـ(عمان الرياضي ) لقد شاهدت المنتخب الأفغانستاني مرتين بالفيديو ولعبنا معه تجربة في بطولة كوالالمبور ولكن هذه المباراة مختلفة كليا.
وفي تصريح لـ(عمان الرياضي ) أكد الدكتور جاسم الشكيلي النائب الثاني لرئيس اتحاد كرة القدم .. رئيس لجنة المنتخبات أن اللاعبين مستوعبون لأهمية المباراة القادمة أمام الفريق الأفغانستاني في هذه المرحلة المهة للتصفيات ونحترم المنافس وكل الأمور تسير بالشكل الصحيح ونطلب من الجمهور مساندة اللاعبين إلا أننا سنخسر عنصرا مهما في المباراة بسبب عدم اللعب على الملعب الذي تعودنا عليه.
يذكر أن المنتخب سيلعب أمام أفغانستان على ملعب استاد السيب وليس ملعب مجمع السلطان قابوس الرياضي ببوشر لوجود صيانة دورية بالملعب وبذلك يخسر الفريق الجماهير الغفيرة التي تؤزاره.

(التفاصيل غدا )