ملتقي رياضي بصلالة «نلتقي رياضيا لننهض فكريا»

نظمت مدرسة خولة بنت حكيم للتعليم الأساسي (10-12) بنات بالتعاون مع قسم الرياضة المدرسية بمحافظة ظفار بإشراف هبة عمر الرواس مشرفة رياضة مدرسية ملتقى رياضي بعنوان «نلتقي رياضيا لننهض فكريا» استهدف معلمات الرياضة المدرسية بمحافظة ظفار وتبادل الخبرات والمعارف الرياضية وصقل قدرات وخبرات المعلمات المشاركات. كما هدف الملتقى إلي النهوض بمادة الرياضة المدرسية ونقل قدرات معلمات الرياضة المدرسية، حيث اشتمل الملتقى على عدة محاور أبرزها تقديم حصص نموذجية وتنفيذ استراتيجيات تعلم نشط متنوعة وتطبيق تقنيات حديثة في مجال الرياضة.
وحول الملتقى أوضحت فاطمة البيومي مقرر فريق العمل أن الملتقى يعد الأول من حيث الكم والكيف وقد احتوى على حصص نموذجية بمادة الرياضية المدرسية وبأحدث الوسائل التعليمية ولأول مرة حصص تشاركية مع مواد أخرى لثقل المادة العلمية وتقنيات الحديثة في تدريس الرياضة المدرسية إلى جانب حصص عملية بأساليب التعلم النشط للعديد من دروس الصف الحادي عشر والثاني عشر .
وقال ليلى المسهلية مديرة مدرسة خولة بنت حكيم : إن كادر المدرسة الرياضي بخبراته وكفاءاته المتعددة والمتنوعة أدار الملتقى بحرفية عالية والذي اختتم برعاية منى المردوف مشرف أول المادة بتعليمية ظفار مشيدة بالملتقى وبرنامجه ومحتواه التعليمي الحديث وشكرت أعضاء فريق العمل المكون من عبير على وسميرة على ومنال عبد المولى وسماح صلاح.