التوقيع على اتفاقية وتدشين حجر الأساس لإنشاء مبنى مركز التوحد بصلالة

بتكلفة 300 ألف ريال عماني –
العمانية : قامت وزارة التنمية الاجتماعية ممثلة بالمديرية العامة للتنمية الاجتماعية بمحافظة ظفار أمس بتوقيع اتفاقية وتدشين حجر الأساس لمبنى التوحد بصلالة الممول من شركة صلالة للميثانول.
رعت المناسبة صاحبة السمو السيدة الدكتورة منى بنت فهد آل سعيد رئيسة جمعية «الأطفال أولا» بحضور الشيخ الدكتور سالم بن أحمد الكثيري مدير عام الشؤون المحلية بمكتب وزير الدولة ومحافظ ظفار رئيس لجنة التنمية الاجتماعية بصلالة المشرف على المشروع وعدد من المسؤولين.
وألقى خميس بن زاهر الفهدي مدير عام المديرية العامة للتنمية الاجتماعية بمحافظة ظفار كلمة قال فيها: إن المبنى يتكون من عدد من المرافق التي روعي في تصميمها احتياجات فئة أطفال التوحد بتكلفة تبلغ ثلاثمائة ألف ريال عماني.
وأضاف: إن وزارة التنمية الاجتماعية تسعى لتوفير حماية اجتماعية متكاملة لذوي الإعاقة وتحقيق شراكة فاعلة بين الحكومة والقطاع الخاص والمجتمع المدني في مجالات التنمية الاجتماعية.
من جانبه، أشار المهندس نوفل بن سعيد السعيدي المدير التنفيذي لشركة صلالة للميثانول بالإنابة في كلمة له إلى مشاريع وبرامج المسؤولية الاجتماعية لمجموعة النفط العمانية أوربك وعن رؤيتها المستقبلية للمشاريع المستدامة التي تخدم المجتمع. بعد ذلك قامت صاحبة السمو راعية المناسبة بوضع حجر الأساس لمبنى التوحد بصلالة.