هل تشهد مفاجاة .. كومان يعلن قائمـة الأحـمـر استعدادا لأفغانستان

يعلن الجهاز الفني للمنتخب الأول القائمة التي ستشارك في المعسكر القادم استعدادا للقاء أفغانستان ضمن التصفيات الآسيوية وكاس العالم. المدرب ارين كومان يعلن تفاصيل القائمة في المؤتمر الصحفي الذي يقام في الساعة الواحدة من ظهر اليوم بقاعة استاد السيب ويتوقع أن تشهد القائمة الجديدة بعض التغييرات وذلك بعد الجولات التي قام بها الجهاز الفني لعدد من اللقاءات في منافسات دوري عمانتل وكانت القائمة الماضية التي شاركت في المعسكر تضم عناصر الخبرة والشباب وخاضت اللقاء مع الهند وتمكن المنتخب من الفوز 2/‏1 في مباراة شهدت تألق المنذر العلوي الذي تمكن من إحراز هدفين في الشوط الثاني.
وسيلعب المنتخب المباراة الثانية مع أفغانستان في العاشر من الشهر الحالي في مسقط ويتطلع إلى مواصلة الانتصارات حتى المواجهة المرتقبة مع المنتخب القطري.
يذكر أن القائمة الماضية تضم كلا من فايز الرشيدي ومازن الكاسبي وإبراهيم المخيني ومحمد المسلمي وعلي البوسعيدي وأحمد الكعبي وخالد البريكي وسعد سهيل وعمران الحيدي ونادر بن عوض بشير ومحمد بن فرج الرواحي وعبدالعزيز الغيلاني ومعتز بن صالح عبدربه والمنذر العلوي وصلاح اليحيائي ومحمد بن خصيب الحوسني وياسين الشيادي وحارب السعدي ورائد بن إبراهيم صالح وأرشد العلوي ومحسن جوهر وأحمد كانو وعبدالعزيز المقبالي ومحسن صالح الغســــاني ومحمد الغساني ومحمد بن مبارك الغافري.