السيد أسعد يرعى إطلاق «سانت ريجيس» لأول مرة في عُمان

أكد مواكبة الخطط المستقبلية للتنويع الاقتصادي وقطاع السياحة –
وجهة حياتية راقية على الواجهة البحرية تمتد لـ360 مترًا –

أعلنت مجموعة الفردان بالتعاون مع «ماريوت العالمية» عن إطلاق علامة «سانت ريجيس» لأول مرة في عمان، من خلال مشروع «سانت ريجيس الموج مسقط» – منتجع وشقق سكنية تحت اسم منتجع الفردان – وذلك خلال حفل أقيم أمس تحت رعاية صاحب السمو السيد أسعد بن طارق آل سعيد، وبحضور عدد من كبار المسؤولين بالدولة وما يزيد عن 200 من كبار الشخصيات بالقطاعين العام والخاص وممثلي وسائل الإعلام المرموقة محليًا وإقليميا.
وصرح السيد أسعد بأن المشروع يواكب الخطط المستقبلية لقطاع السياحة في السلطنة، ويمثل إضافة مهمة للقطاع الفندقي في مسقط، ونأمل أن نرى المزيد من هذه المشاريع في السلطنة، مشيرًا إلى أن قطاع السياحة يعد صناعةً متكاملةً وهو ركيزة في خطط التنويع الاقتصادي، كما أشاد صاحب السمو باتفاقية التدريب المصاحبة للمشروع لتدريب العمانيين للعمل في قطاع السياحة وفق أفضل معايير التدريب العالمية ونرجو أن يكونوا قدوة للشباب الآخرين.
وقد واصلت مجموعة الفردان توسعها الاستراتيجي الطموح في المنطقة من خلال محفظتها العقارية التي تضم عددًا من الشركات التابعة لها، حيث تضم اليوم أكثر من 14 مشروعا فندقيا وسكنيا وتجاريا في قطر وحدها، إلى جانب عدد من المشاريع الكبيرة في قطاعي الضيافة والعقارات في منطقة الخليج وتركيا، ويُعتبر هذا المشروع الرائد الثالث من نوعه الذي تنفذه مجموعة الفردان في سلطنة عمان، بعد مشروعي «فناء الفردان» و«الفردان هايتس»، وهو يُمثل انعكاسًا لطموح التوسع الاستراتيجي للمجموعة وسعيها لترسيخ وتنويع وجودها في قطاع الضيافة المزدهر بالسلطنة، إلى جانب تقديمها لأول فندق يحمل علامة «سانت ريجيس» العالمية الشهيرة في سلطنة عمان.
وقال عمر حسين الفردان، الرئيس التنفيذي لمجموعة الفردان: «تفخر مجموعة الفردان بالإعلان عن وصول «سانت ريجيس الموج مسقط» إلى قلب العاصمة العمانية. ويسرني في هذا المقام أن أتوجه بجزيل الشكر وعظيم التقدير لصاحب السمو السيد أسعد بن طارق آل سعيد على تشريفه لنا ورعايته الكريمة لحفل إطلاق هذه الوجهة الفاخرة في السلطنة. لقد قمنا بإطلاق أول فندق «سانت ريجيس» في منطقة الشرق الأوسط من الدوحة، ومؤخرًا دشّنا فندق سانت ريجيس جزيرة مرسى -عربية الفاخر في اللؤلؤة – قطر، ويمثل مشروعنا الرائد في السلطنة محطة مهمة على طريق تعزيز وترسيخ العلاقات بين سلطنة عُمان ودولة قطر، حيث يسعى البلدان إلى تحقيق التنويع الاقتصادي والتركيز على تنمية كافة القطاعات، وفي مقدمتها قطاع التطوير العقاري والضيافة».
تمثل هذه الوجهة الراقية في الموج مسقط، عنوانا فريدًا على الواجهة البحرية التي تمتد لمسافة 360 مترًا، فضلًا عن تمتعه بموقع استراتيجي بجوار ملعب الموج للجولف، ويقدم منتجع «سانت ريجيس الموج مسقط» لسكانه وزواره ملاذًا استثنائيًا وتجارب حياتية مميزة في قلب المدينة النابض بالحيوية، ويحتوي على 271 غرفة فندقية فاخرة وجناحًا مميزًا و170 وحدة سكنية تحمل علامة «سانت ريجيس»، بالإضافة إلى مزيج من الوحدات والدوبلكس المكونة من غرفة نوم واحدة إلى أربع غرف نوم.
وقال أليكس كيرياكيديس، الرئيس والمدير الإداري لشركة ماريوت الدولية في منطقة الشرق الأوسط وإفريقيا: «يسرنا أن نعمل مع مجموعة الفردان لبلورة هذا المشروع الرائد في السلطنة، ضمن موقع استراتيجي يحتضن أحد أكثر المشاريع العمرانية جاذبية على الواجهة البحرية في العاصمة مسقط».
وأضاف ناصر بن مسعود الشيباني -الرئيس التنفيذي للموج -مسقط: «يسرنا أن تنضم إلينا علامة تجارية مشهورة مثل سانت ريجيس، كما نفخر باختيار مجموعة الفردان للموج -مسقط كأول موقع يحمل هذا الاسم المرموق في سلطنة عمان».