«تطبيقية» عبري تنتخب المجلس الاستشاري الطلابي

أقيم بكلية العلوم التطبيقية بعبري انتخابات المجلس الاستشاري الطلابي لاختيار أعضاء المجلس للعام الأكاديمي 2019/‏2020 . وكانت الكلية قد فتحت باب الترشح لعضوية المجلس، ثم إعلان قائمة المترشحين، وبعدها بدأ المترشحون بعمل الحملات الدعائية الخاصة بهم.
وقد أعلن الدكتور راشد بن سعيّد الهنائي عميد الكلية في بيان له قائمة أعضاء المجلس الاستشاري الطلابي الخامس. وقد تمت عملية الانتخاب بتسهيل ثلاث طرق للطلبة وهي باستخدام الهاتف النقال أو البريد الإلكتروني أو بمقر الانتخاب بمركز مصادر التعلم بالكلية وقد بدأ الطلبة والطالبات باختيار ممثليهم بالمجلس منذ الصباح في اليوم المحدد للانتخاب.
وفي هذا الصدد أشار الدكتور عميد الكلية إلى أهمية وجود المجالس الاستشارية الطلابية بالكليات ودورها في تعزيز ورفد الجوانب الأكاديمية والأكاديمية المساندة كونها جزءاً لا يتجزأ من المنظومة التعليمية، مهنئاً الطلاب على الثقة التي حصلوا عليها من زملائهم، وتمنى لهم كل التوفيق والنجاح في أعمالهم ومشاريعهم المستقبلية. هذا وسيجتمع أعضاء المجلس الاستشاري الطلابي لاحقا لاختيار رئيس للمجلس ونائبا للرئيس ورؤساء اللجان وذلك للقيام بالمهام المحددة لهم وفق الدليل التنظيمي للمجالس الاستشارية الطلابية.