1326377
1326377
الرياضية

الجيش السلطاني يتوج بطلًا لبطولة «البايكنج مان» بالبرتغال

28 سبتمبر 2019
28 سبتمبر 2019

توج فريقا الجيش السلطاني العماني للدراجات الهوائية بالمراكز الأولى في سباق «البايكنج مان» العالمي للدراجات الهوائية الذي أقيم بمشاركة 78 فريقا من ضمنها 11 فريقا دوليا قطعت خلالها الفرق المشاركة مسافة 950 كيلومترًا وقد أقيم السباق بمدينة الفارو البرتغالية، كما توج الجيش السلطاني العماني بطلًا للنسخة الثالثة لهذه المنافسات.

وجاءت مشاركة فريق الجيش السلطاني العماني ممثلًا بفريق الدراجات الهوائية التابع لمركز تدريب المغامرة بفريقين للدراجات الهوائية في هذه المنافسات، حيث حصد فريق الجيش السلطاني العماني للدرجات الهوائية (أ) على المركز الأول بتحقيقه زمنا قدره 56 ساعة و30 دقيقة، وجاء فريق الجيش السلطاني العماني للدرجات الهوائية (ب) في المركز الثاني بزمن قدره 57 ساعة و27 دقيقة.

الجدير بالذكر أن منافسات «البايكنج مان» هي أحد السباقات الدولية للدراجات الهوائية التي تشارك فيه مختلف الفرق المحلية والدولية.

ويأتي هذا السباق في نسخته الثالثة بعد ما استضافت كل من السلطنة وفرنسا النسختين السابقتين، وقد توج فريق الجيش السلطاني العماني للدراجات الهوائية بطلًا لهذه المنافسات في النسخة الثانية في فرنسا في بداية شهر مايو الماضي.