تأهل صلالة وظفار في دوري أشبال الهوكي

صلالة – عادل البراكة –

تمكن فريقا صلالة وظفار للأشبال من المجموعة الثانية لمسابقة دوري الأشبال للهوكي التأهل إلى المرحلة القادمة من البطولة، وذلك في ختام التصفيات التمهيدية لمجموعة محافظة ظفار التي أقيمت على ملعب الهوكي بمجمع السعادة الرياضي بمشاركة أندية صلالة وظفار والنصر ومرباط التي تنافست فيما بينها بنظام الدوري من دور واحد على أن يتأهل من المجموعة الأول والثاني وقد كسب رهانها فريقا صلالة وظفار بعد مشوار في التصفيات التي شهدت تنافسا قويا بين الفرق المشاركة خاصة بين كل من صلالة وظفار والنصر. المواجهات الأخيرة في تصفيات المجموعة شهدت فوز فريق ظفار على منافسه فريق صلالة بنتيجة 1/‏‏صفر في مباراة شهدت الإثارة والندية بين الفريقين، حيث تمكن فريق ظفار من إحراز هدف المباراة الوحيد في الدقيقة 10 عن طريق اللاعب أيمن فرج خادم من هجمة مضادة تمكن من خلالها الوصول إلى مرمى المنافس فريق صلالة الذي لم يتمكن من تعديل النتيجة لتنتهي المباراة بفوز ظفار بهدف.
أدار المباراة طاقم فني مكون من الحكام شهاب ربيع وسعيد فايل وتركي سالم والقاضي نايل عماد عرفة والمشرف الفني الدكتور أحمد عز.
وفي المباراة الثانية لم تقم المباراة بسبب عدم إكمال فريق مرباط نصاب اللاعبين لإقامة المباراة، حيث حضر (5) لاعبين فقط، وقد تم احتساب الوقت القانوني لمدة ١٥ دقيقة من قبل حكم المباراة الذي انتظر تلك المدة لاكتمال نصاب عدد لاعبي فريق مرباط إلا أن الوقت القانوني قد انتهى بعدم اكتمال عدد لاعبي مرباط فأعلن بعدها الحكم فوز فريق النصر.
أدار المباراة طاقم فني مكون من الحكام سعيد فايل وتركي سالم وشهاب ربيع والقاضي نايل عماد عرفة والمشرف الفني أحمد سالم.
مباريات الجولة الأخيرة من التصفيات النهائية انتهت بتعادل ثلاثة فرق في النقاط ولكل منهما 6 نقاط إلا أن فارق الأهداف كان في صالح فريقي صلالة بفارق 3 أهداف في المركز الأول وظفار بفارق هدفين في المركز الثاني والنصر بفارق هدف في المركز الثالث بينما حل مرباط دون رصيد من النقاط والأهداف في المركز الرابع.