السويق يهزم النهضة بنصف درزن في دوري الناشئين

السويق – محمد الجهوري –

بنصف درزن من الأهداف في شباك النهضة .. افتتح السويق مشاركته بدوري الناشئين تحت 16 سنة، حيث سجل السويق هدفين في الشوط الأول بدأهما في الدقيقة 8 من عمر الشوط عن طريق اللاعب عمار السعدي ليضيف اللاعب نفسه الهدف الثاني في الدقيقة 37 لينتهي الشوط الأول بتقدم السويق بهدفين مقابل لا شيء لفريق النهضة، وقد تقاسم الفريقان مجريات الشوط الأول بالرغم من تسجيل السويق هدفين.
ودخل لاعبو السويق الشوط الثاني ولديهم إصرار على تكملة المشوار وزيادة غلة الأهداف فكان لهم ما أرادوا في ذلك حيث استطاعوا هز شباك النهضة في أربع مناسبات وكانت شهية عمار السعدي مفتوحة عندما استطاع تسجيل سوبر هاترك بتسجيله هدفي الشوط الأول وافتتاحه التسجيل في الشوط الثاني في الدقيقة 55 بهدف ثالث للسويق وجاء الهدف الرابع للسويق في الدقيقة 63 عن طريق مهند السعدي ليخرج بعدها بداعي الإصابة، ليعود عمار السعدي ليسجل الهدف الخامس للسويق والرابع له في الدقيقة 71 ليختتم ناشئو السويق مهرجان الأهداف في الدقيقة 78 عن طريق اللاعب محمد العلوي، وقد وضح من خلال الشوط الثاني استسلام لاعبي النهضة وتسليم المباراة للسويق ليعلن حكم المباراة نهاية الشوط الثاني، لتنتهي المباراة بفوز عريض للسويق على حساب النهضة 6/‏‏ صفر.
أدار المباراة طاقم تحكيمي مكون من الوليد الصبحي حكم ساحة ومحمد المحمودي مساعدًا أول ويحيى الحارثي مساعدًا ثانيا وزهير التوبي حكما رابعا.