مكافحة المخدرات والمؤثرات العقلية تشارك في عدد من الفعاليات

شاركت الإدارة العامة لمكافحة المخدرات والمؤثرات العقلية ببرنامج توعوي عن أضرار المخدرات بالتعاون مع اللجنة الوطنية لشؤون المخدرات خلال الفترة ١٥ -٢٦ سبتمبر، وذلك في ولاية طاقة ويهدف البرنامج الى رفع مستوى وعي المجتمع بأخطار المخدرات والمؤثرات العقلية ونشر الثقافة القانونية وإبراز جهود شرطة عمان السلطانية في مكافحة المخدرات.
وشاركت الإدارة العامة لمكافحة المخدرات والمؤثرات العقيلة بفعاليات توعوية في مدارس محافظة مسقط بالتعاون مع وزارة التربية والتعليم ممثلة بالمديرية العامة للتربية والتعليم بمسقط.
وتضمنت هذه الفعاليات محاضرات توعوية إضافة إلى المعرض المتنقل للتوعية بأضرار المخدرات والمؤثرات العقلية حيث قام الفريق التوعوي باستعراض جهود شرطة عمان السلطانية في مكافحتها لهذه الآفة والتعريف بأنواع المخدرات وأضرارها وسبل الوقاية منها علاوة على توزيع المطبوعات القانونية والتوعوية.
وفي محافظة شمال الشرقية أقامت إدارة مكافحة المخدرات والمؤثرات العقلية معرضاً توعوياً يستمر لمدة ثلاثة أيام بمستشفى سناو بالتعاون مع المديرية العامة للخدمات الصحية بمحافظة شمال الشرقية، وذلك برعاية الشيخ محمود بن سليمان المعمري نائب والي المضيبي بنيابة سناو، ويهدف إلى توعوية المواطنين بأضرار المخدرات والمؤثرات العقلية واستعراض جهود شرطة عمان السلطانية في مكافحتها.