افتتاح معرض المنتجات الوطنية الثالث لرواد الأعمال بسناو

يستمر 3 أيام ويهدف للترويج وزيادة المبيعات –
المضيبي – علي بن خلفان الحبسي –

افتتحت غرفة تجارة وصناعة عمان بمحافظة شمال الشرقية ممثلة في لجنة المعارض وصناعة المؤتمرات والاجتماعات ولجنة صاحبات الأعمال أمس معرض المنتجات الوطنية لرواد ورائدات الأعمال الثالث بالمحافظة وذلك في نيابة سناو برعاية محمود بن سليمان المعمري نائب والي المضيبي بسناو.
أكد علي بن سالم الحجري رئيس مجلس إدارة فرع الغرفة بمحافظة شمال الشرقية في كلمته على أن معرض المنتجات الوطنية الثالث عام 2019م والذي يستمر ثلاثة أيام يهدف إلى التعريف بالجودة العالمية التي تتميز بها المنتجات الوطنية ومساندتها في التواجد في الأسواق المحلية وفتح المجال لها لتوسيع نطاق أعمالها وخدماتها وزيادة حجم المبيعات.
وقال ناصر بن سيف الراشدي ممثل مستشفى سناو في المعرض في كلمته: إن التعاون بين المؤسسات الحكومية والمؤسسات الأهلية له أثر بارز في دعم مسيرة التقدم والعطاء في هذا الوطن وتأتي مشاركة مستشفى سناو في هذا المعرض بالعديد من الأركان من ضمنها التثقيف الصحي والعيادات ومشاركة شرطة عمان السلطانية بركن عن المخدرات والمؤثرات العقلية.
بعدها قام راعي المناسبة بافتتاح المعرض والذي اشتمل على العديد من أعمال رائدات ورواد الأعمال بالمحافظة من منتجات محلية وصناعات مختلفة.
وعلى هامش المعرض كرم راعي المناسبة ورئيس فرغ الغرفة الداعمين للمعرض من مختلف المؤسسات.