«الخدمة المدنية» تكرّم موظفًا أمضى 41 عامًا في الخدمة

كرم معالي الشيخ خالد بن عمر بن سعيد المرهون وزير الخدمة المدنية أمس عبدالعزيز بن عبدالله بن محمد الأنصاري المدير العام المساعد لتنمية الموارد البشرية بالوزارة، بمناسبة انتهاء خدمته بالتقاعد بعد مسيرة عملية تجاوزت 41 عامًا.
وأعرب معالي الشيخ وزير الخدمة المدنية خلال التكريم عن شكره وثنائه على الجهود التي بذلها الأنصاري في مشواره الوظيفي وإسهاماته المقدرة في مجالات وأنظمة العمل بالوزارة والتي كانت محل تقدير من كافة المسؤولين والموظفين متمنيًا معاليه له دوام التوفيق والنجاح.
وبدوره قدم عبدالعزيز الأنصاري الشكر والتقدير لمعالي الوزير ولأصحاب السعادة ومسؤولي الوزارة وكافة موظفيها على ما وجده منهم جميعًا من تعاون أثناء عمله، معربًا عن بالغ اعتزازه بهذه اللفتة الطيبة، التي تعكس الاهتمام الذي توليه الوزارة لمنتسبيها.
الجدير بالذكر، أن عبد العزيز الأنصاري بدأ حياته العملية بديوان شؤون الموظفين -آنذاك- في عام 1978م وتدرج في العمل بوزارة الخدمة المدنية مرورًا بالعديد من الوظائف، كباحث قانوني ومدير لدائرة البحث والمراجعة ومدير عام مساعد موظفي الخدمة المدنية ومدير عام مساعد لتنمية الموارد البشرية.
وأتى هذا التكريم تقديرًا لمدة خدمته الطويلة ولجهوده وإخلاصه وتفانيه في تولي مسؤولياته الوظيفية منذ التحاقه بالعمل. حضر التكريم سعادة السيد سالم بن مسلم البوسعيدي وكيل الوزارة لشؤون التطوير الإداري وسعادة الشيخ أحمد بن محمد الندابي وكيل الوزارة لشؤون الخدمة المدنية وسعادة الدكتور حماد بن حمد الغافري مستشار الوزارة وعدد من المسؤولين.