دوري أشبال الهوكي يدخل مفترق الطرق بمباراتين .. اليوم

كتب – فيصل السعيدي –

تقام مساء اليوم مباراتان ضمن منافسات المجموعة الأولى من الأدوار التمهيدية لمسابقة دوري أشبال الهوكي حيث يلعب أهلي سداب مع السيب في تمام الساعة السادسة بملعب ترتان الهوكي التابع لمجمع السلطان قابوس الرياضي ببوشر وفي التوقيت ذاته ولحساب المجموعة ذاتها يلعب النهضة مع السلام على ملعب ترتان الهوكي التابع لمجمع البريمي الرياضي.
ويتصدر السيب جدول ترتيب فرق المجموعة الأولى من الأدوار التمهيدية لمسابقة دوري أشبال الهوكي برصيد 6 نقاط ويحتل أهلي سداب وصافة ترتيب المجموعة برصيد 3 نقاط متفوقا بفارق الأهداف المقبولة والمدفوعة على ملاحقيه المباشرين في جدول الترتيب وهما السلام الثالث والنهضة الرابع بينما يقبع صحار في قاع الترتيب برصيد خال من النقاط عقب هزيمته في مواجهتين.

جاهزية

أكد خالد بن عبد الرحمن الرئيسي مدرب اشبال هوكي السيب بأن فريقه على أتم الاستعداد والجاهزية لخوض مباراته أمام مطارده المباشر في المجموعة الأولى نادي اهلي سداب وفي هذا الصدد ذكر قائلا: جاهزون لخوض المواجهة الكلاسيكية المرتقبة أمام أهلي سداب ونحن حاليا نتصدر جدول ترتيب المجموعة الأولى برصيد 6 نقاط من مباراتين وقد تمكنا من احراز 7 أهداف خلال تلك المباراتين وهدفنا واضح وهو تصدر المجموعة والصعود إلى المرحلة الثانية من المنافسات لاسيما وأن مجلس إدارة النادي وجه بضرورة إيلاء أقصى درجات الاهتمام والعناية بفئة الأشبال والناشئين بهوكي النادي معتبرا أن الاهتمام بتكوين القاعدة يمثل النواة لاستمرارية اللعبة وتطورها في النادي على المدى البعيد.
وأضاف الرئيسي: الفريق مكتمل ولا يعاني من أية غيابات في عناصره وأرى أن أهلي سداب فريق جيد وطموح ومثابر ولكن ذلك لن يثنينا عن مواصلة انطلاقتنا الناجحة في مسابقة الدوري سائلين المولى عز وجل التوفيق الدائم ومتطلعين دوما للحفاظ على صدارتنا حتى نهاية المرحلة الأولى من المنافسات.

طموح مشروع

أشار عبد الرحمن بن محمد البلوشي مدرب اشبال الهوكي بنادي السلام الى أن فريقه مستعد الاستعداد الأمثل لخوض مباراته أمام النهضة مساء اليوم ضمن منافسات المجموعة الأولى من دوري أشبال الهوكي وفي هذا السياق لفت قائلا: مستعدين لمواجهتنا المنتظرة أمام النهضة وأؤمن جيدا بحظوظنا في الخروج بنتيجة إيجابية من هذه المواجهة والتي نستهدف من خلالها الحصول على العلامة النقطية الكاملة وطموحنا يتمثل في الصعود إلى المرحلة الثانية من منافسات الدوري ونأمل أن ننجح في تحقيق هذا الهدف المنشود.
واستطرد قائلا: أحظى بمجموعة متكاملة ومتناغمة من اللاعبين الذين يواظبون على تأدية التدريبات اليومية بكل إخلاص وتفاني ولله الحمد لن تكون هنالك أي غيابات في لقاء النهضة حيث إن جميع العناصر متاحة وستكون تحت تصرفي في هذا اللقاء وأن سعيد جدا بامتلاكي هذه النخبة المجيدة والواعدة والصاعدة من اللاعبين وهم بحاجة إلى الصقل وتنمية مهاراتهم الفردية والجماعية وتسخيرها لمصلحة الفريق وهذا ما نحن نعمل عليه خلال الفترة الحالية.
وختم حديثه بالقول: سنخوض المباراتين المقبلتين خارج الديار والقواعد ولكن ذلك لن يعيق أهدافنا وطموحاتنا في الصعود إلى المرحلة القادمة متسلحين باكتمال الصفوف.

تمسك بالحظوظ

أوضح وليد فاروق مساعد مدرب فريق نادي النهضة لأشبال الهوكي بـأن فريقه لن يدخر جهدا للخروج بنتيجة إيجابية من مباراته أمام السلام اليوم ضمن منافسات المجموعة الأولى من دوري أشبال الهوكي وفي هذا السياق أردف قائلا: فريقنا حديث العهد حيث لم يتكون سوى قبل سنتين فقط من نتاج مخرجات مراكز اعداد الناشئين والفريق ما زال بحاجة إلى تكثيف العمل عليه من خلال مضاعفة الجرعات التدريبية.
وعن منافسه فريق السلام في مباراة اليوم قال فاروق: على حد متابعتي السلام فريق منظم وقوي جدا ومرشح لنيل البطولة ويملك مدربا ذا فكر جيد استطاع أن يبني منظومة جيدة في فريقه.
وحول ما اذا كانت هناك غيابات في صفوف النهضة عشية مباراته مع السلام أوضح فاروق: لا توجد غيابات والفريق مكتمل الصفوف وسنعمل بكل ما اوتينا من قوة على الصعود إلى مرحلة المربع الذهبي لمسابقة الدوري هذا الموسم متمسكين بحظوظنا التامة ومتسلحين بالدافع المعنوي الكبير للاعبي الفريق الذين يرون هذه البطولة بمثابة فرصة مثالية لإثبات الذات وإبراز طاقاتهم الكامنة في التحدي وروح الإصرار والعزيمة.
وتختتم المجموعة الأولى مبارياتها يوم السبت القادم المباراة الأولى تجمع اهلي سداب مع السيب في الساعة 6 مساء على ملعب الترتان بمجمع السلطان قابوس الرياضي ببوشر والمباراة الثانية يستضيف النهضة صحار على ملعب الترتان بمجمع البريمي الرياضي .