1322477
1322477
الاقتصادية

إنجاز 75% من مشـروع 1991 العقاري والتسليم قبل الموعـــد بسنة

23 سبتمبر 2019
23 سبتمبر 2019

«عقار» تتوج مسيرة 10 أعوام من التميز بعرض على رمال 2 و office 1991 -

عمان: أعلنت «عقار» أمس أن الشركة قطعت شوطًا كبيرًا في عمليات الإنشاء في مشروع office 1991 ومن المتوقع أن يتم تسليم وحداته خلال الأشهر الستة القادمة وقبل عام من الموعد المحدد له.

ويعد مشروع office 1991 أحد المشاريع المبتكرة لأصحاب الأعمال نظرًا لما يتميز به من مواصفات وخصائص تكنولوجية ذكية تلبي احتياجات ومتطلبات مختلف الشركات حيث يمكن التحكم في المكاتب عن بعد بواسطة الهاتف النقال.

وأعلن محمد بن عبد الله الخنجي رئيس مجلس الإدارة والرئيس التنفيذي لـ«عقار» خلال الاحتفال بمرور عشرة أعوام على تأسيس الشركة عن ثلاثة مشاريع جديدة أبرزها مشروع ضخم في المنطقة الاقتصادية الخاصة بالدقم حيث وقعت الشركة على اتفاقية حق الانتفاع لتطوير مشروع (سياحي ـ سكني ـ تجاري) يضم فنادق ومئات الوحدات السكنية على مختلف المستويات، وسيتم إنشاؤه على مراحل، إضافة إلى مشروع في منطقة القرم على مساحة ٧٠ ألف متر تقريبًا، ويحتوي على المئات من الوحدات السكنية، ومشروع آخر في منطقة بوشر بمواصفات عالمية وإدارة تخصصية.

وقال الخنجي: إن الشركة تطلق مشاريعها وفق خطط مدروسة لتلبية احتياجات السوق سواء من الوحدات السكنية أو المكتبية وتحرص دائما على انتقاء الأماكن التي تتوافق مع تطلعات الزبائن معززين تواجدنا بالتميز والإتقان. مؤكدًا الالتزام بالمواصفات العالية والمبتكرة. وهو ما جعلنا في مقدمة قائمة المطورين العقاريين في السلطنة.

وقال إنه بمناسبة مرور 10 أعوام فقد أطلقنا في «عقار» عرضا خاصا بمشروعي رمال 2 و office 1991 وهما قيد الإنشاء تقديرًا لاعتزاز زبائننا بهذه العلامة الرائدة، حيث يتضمن العرض خمسة آلاف ريال نقدا للوحدات السكنية أو المكتبية وموقفًا مجانيًا إضافة إلى ذلك تقدم الشركة خصمًا بنسبة 10 بالمائة من قيمة العقار لمن يشتري نقدًا، إلى جانب الدخول في سحب على 25 ألف ريال.

المكتب الذكي

وقال محمد بن عبد الله الخنجي: إن مشروع المكتب الذكي شهد إقبالا منذ إطلاقه، حيث تم بيع ما نسبته 55 بالمائة حتى الآن.. لافتا إلى أن الشركة قطعت شوطًا كبيرا في عمليات الإنشاء ومن المتوقع أن يتم تسليم وحداته خلال الأشهر الستة القادمة وقبل عام من الموعد المحدد له.

وتبدأ أسعار الوحدات المكتبية في office 1991 من 64.950 ألف ريال، وهي أسعار تفوق الخيال بالنظر إلى مواصفات المشروع وموقعه المميز في الخوير، حيث يتوسط مجموعة من المراكز التجارية والفنادق.

ويتكون مشروع المكتب الذكي office 1991 من 13 طابقًا خصصت أربعة منها لمواقف السيارات والطابق الأرضي كمركز تجاري بينما تتوزع الوحدات المكتبية وعددها 166 وحدة مكتبية على الطوابق من (1-8). ويتميز المبنى بتصميم عصري ومجهز بأحدث المواد وأكثرها جودة يوفر أحدث نظم الاتصال والسلامة والأمن إضافة إلى إضاءات تعتمد على توفير الطاقة وزجاج عازل للحرارة والصوت، مع وجود 10 مصاعد وهو ما يجعل وصول موظفي الشركات وأصحاب الأعمال إلى وحداتهم المكتبية سهلا.

وتحتوي الوحدات المكتبية على كل المتطلبات التي تضمن للشركات أداء عملها في مكان ملائم وقريب من المؤسسات الحكومية ذات العلاقة المتواصلة.

ويتزامن تطوير office 1991 مع مشروع رمال 2 والمخصص للوحدات السكنية في ولاية بوشر كامتداد لمشروعها السابق رمال 1 ولاقى إقبالا كبيرا قبل الشروع في تطويره فقد بيعت وحداته خلال أسبوعين من طرحه، وأما بالنسبة لرمال 2 فقد تم بيع ما يقارب 50% من الوحدات السكنية.

ويتميز مشروع رمال 2 بموقعه أيضا بين المراكز التجارية كمول عمان وجراند مول وبانوراما كما يمتاز بقربه من المرافق الخدمية الأمر الذي يجعله أفضل الأماكن للسكن.

ويتكون رمال 2 من 10 طوابق منها ثلاثة تحت الأرض خصصت لمواقف السيارات للقاطنين ومنها طابق مواقف لمرتادي المركز التجاري.

وسيتم ربط المركز التجاري في رمال 2 بالمركز التجاري في رمال 1 ليكون مركزًا على مساحة 8500 متر مربع قابلة للإيجار، فيما تتضمن الطوابق الستة 148 وحدة سكنية فاخرة، صممت بأسلوب مبتكر تضمن الاستمتاع والرفاهية، ويلائم العائلات ويواكب نمط الحياة العصرية، حيث يتوفر في المشروع حوض سباحة وناد صحي وصالات لممارسة الرياضة كما خصص مكان للشوي وإقامة الحفلات، وركن للأطفال لممارسة الألعاب.

وقال محمد بن عبدالله الخنجي رئيس مجلس الإدارة والرئيس التنفيذي لشركة الخنجي للتطوير العقاري «عقار»: إن الشركة ملتزمة بمواصلة تطوير المشاريع العقارية ذات التصاميم العصرية التي تواكب أرقى معايير الجودة العالمية لتوفير بيئة نموذجية للعائلات التي تتطلع إلى السكن في أفضل المشاريع سواء من ناحية جودة البناء أو الموقع المناسب.