النهضة والسلام والنصر وصلالة تحقق الفوز بدوري أشبال الهوكي

صلالة – عادل البراكة –

حققت أندية النهضة والسلام والنصر وصلالة الفوز في مباريات أمس الأول ضمن منافسات دوري أشبال الهوكي ضمن أندية المجموعة الأولى فاز السلام على أهلي سداب 2/‏‏‏1 في المباراة التي أقيمت على ملعب الترتان بمجمع السلطان قابوس الرياضي ببوشر، سجل الهدف الأول لأهلي سداب رائد القاسمي في الدقيقة 17 وسجل هدفي النهضة محمد العامري في الدقيقة 31 وعلي اليحيائي في الدقيقة 37 حكام المباراة محمود الحسني ومازن الشكيلي وحسين الحسني والقاضي أيوب الحسني والمشرف الفني علي حسين.
وسجل السلام فوزا عريضا على صحار 7/‏‏‏ صفر في المباراة التي أقيمت على ملعب الترتان بالمجمع الرياضي بصحار سجل أهداف الفائز زكريا العامري في الدقيقة 9 و36 والهدف الثاني الخضر النوفلي في الدقيقة 11 و39 ومحمد السويدي في الدقيقة 14 والبراء النوفلي في الدقيقة 15 وإبراهيم البلوشي في الدقيقة 37، أدار المباراة الحكام إبراهيم النوفلي وسرور النوفلي والقاضي داود سليمان والمشرف الفني راشد الفزاري.
المجموعة الثانية شهدت منافسات قوية والتي تقام مبارياتها على ملعب الهوكي بمجمع السعادة الرياضي حيث جمعت المواجهة الأولى فريقي النصر وظفار والتقى في المباراة الثانية فريقا صلالة ومرباط وقدم خلالها اللاعبون مستويات فنية جميلة تبشر بمستقبل مشرق في لعبة الهوكي على مستوى المحافظة خصوصا وعلى مستوى السلطنة عموما. وخلال المواجهة الأولى التي جمعت فريقي النصر وظفار تمكن فريق النصر من الفوز بنتيجة ٢/‏‏‏١ والتي قدم خلالها الفريقان مستوى تنافسيا جميلا تمكن فريق النصر من التقدم بهدف السبق في الدقيقة ٢ عن طريق اللاعب وجدي نادر وفي الدقيقة ١٠ تمكن اللاعب حسين عادل خاطر من تعزيز النتيجة بهدف ثانٍ للنصر إلا أن ظفار تمكن من تقليص النتيجة في الدقيقة ٢٢ عن طريق اللاعب عوض بن محمد سويد لتنتهي المباراة بفوز النصر ٢/‏‏‏١ فعوّض بذلك خسارته السابقة أمام فريق صلالة.
أدار المباراة طاقم تحكيمي مكون من أمجد صديق وسعيد فايل وشهاب ربيع والقاضي أمير فائل مغراب والمشرف الفنى أحمد بن سالم بن خميس.
كما واصل فريق أشبال صلالة انتصاراته من خلال المواجهة التي جمعته بفريق مرباط ضمن الجولة الثانية والتي تمكن خلالها من الفوز بنتيجة هدفين دون مقابل، حيث سيطر فريق صلالة على أغلب مجريات المباراة وتمكن اللاعب حسام حاتم من إحراز الهدف الأول في الدقيقة ١٢، وعزز النتيجة اللاعب هزاع سالم في الدقيقة ٣٦ ليحقق العلامة الكاملة.
أدار المباراة طاقم تحكيمي مكون من شهاب ربيع وتركي سالم وسعيد فايل وقاضي المباراة أمير فائل مغراب والمشرف الفني عبدالله بن جمعان بيت مستهيل.
وتقام الجولة الأخيرة والحاسمة يوم ٢٧ سبتمبر الجاري بمواجهتين الأولى ستجمع فريقي ظفار وصلالة حيث سيدخل ظفار ويملك ٣ نقاط من الفوز على مرباط فيما سيدخل صلالة ويملك ٦ نقاط من الفوز على النصر ومرباط ويلتقي في المباراة الثانية فريقا النصر ومرباط حيث سيدخل النصر ولديه ٣ نقاط من الفوز على ظفار بينما سيدخل مرباط المباراة دون نقاط.