صلالة وظفار يكسبان الرهان في دوري الأشبال للهوكي

صلالة- عادل البراكة –

شهدت مسابقة دوري الأشبال للهوكي من خلال المجموعة الثانية التي ينظمها الاتحاد العماني للهوكي على ملعب الهوكي بمجمع السعادة الرياضي انطلاقة إيجابية ويشارك فيها أندية محافظة ظفار متمثلة في كل من أندية مرباط وصلالة والنصر وظفار والتي تلعب بنظام الدوري من دور واحد ويصعد من المجموعة الأول والثاني.

نتائج

شهدت انطلاقة الدوري مواجهتين الأولى جمعت مرباط وظفار تمكن من خلالها أشبال نادي ظفار من الفوز بنتيجة هدفين دون مقابل حيث سيطر ظفار على أغلب مجريات المباراة في ظل مشاركة فريق مرباط بمجموعه أول مرة تلعب مباراة رسمية وذلك بعد عودته نشاط لعبة الهوكى، حيث أحرز الأهداف لفريق ظفار اللاعب محمد عبدالله بيت مداوى في الدقيقة ١٨ واللاعب ايمن فرج خادم في الدقيقة ٣٥ وأدار المباراة سعيد فائل وتركى سالم وشهاب ربيع والقاضي عادل جمعان والمشرف الفني د.أحمد عز.
وفي المباراة الثانية التي جمعت فريقي صلالة والنصر تمكن من أشبال نادي صلالة من الفوز بهدفين دون مقابل بالرغم من سيطر النصر على مجريات المباراة ميدانيا إلا أن لاعبي فريق صلالة استغلوا الفرص لتسجيل الهدفين عن طريق كل من اللاعب فراس فرج في الدقيقة ٣٠ واللاعب حسام حاتم في الدقيقة ٣٤. أدار المباراة طاقم تحكيمي مكون من امجد صديق وشهاب ربيع وسعيد فايل والقاضي عادل جمعان والمشرف الفني عبدالله جمعان.

مواجهات اليوم

تتواصل منافسات البطولة مساء اليوم بمواجهتين الأولى ستجمع فريقي ظفار والنصر والثانية ستجمع فريقي مرباط وصلالة ويتوقع ان تشهد المنافسة القرية خصوصا مواجهة ظفار والنصر لكسب النقاط.