1320222
1320222
الرياضية

النصر يغادر لمواجهة الجزيرة الإماراتي .. اليوم

20 سبتمبر 2019
20 سبتمبر 2019

اليافعي: نعي صعوبة المباراة إلا أننا نثق بعناصر الفريق -

صلالة - عادل بن مبروك البراكة -

تغادر مساء اليوم بعثة نادي النصر إلى العاصمة الإماراتية أبو ظبي لمواجهة منافسه فريق الجزيرة الإماراتي ضمن إياب البطولة العربية «كأس محمد السادس للأندية الأبطال» التي ستقام بعد غد على أرضية استاد محمد بن زايد، وذلك ببعثة تتكون من 38 فردا برئاسة الشيخ ثابت بن عبدالله اليافعي نائب رئيس نادي النصر والجهاز الفني والإداري واللاعبين وتأتي المواجهة بعدما خاض الفريقان مواجهة الذهاب على أرضية مجمع صلالة الرياضي يوم 14 سبتمبر الجاري والتي انتهت بفوز فريق الجزيرة بهدف دون رد أحرزه اللاعب زايد العامري.

فريق النصر واصل استعداداته لهذه المواجهة من خلال الحصص التدريبية اليومية وكذلك من خلال مواجهة السيب ضمن منافسات دوري عمانتل والتي حقق منها نقطة إثر التعادل السلبي كما خاض مباراة ودية مع فريق نادي صلالة أشرك خلالها المدرب الكرواتي رادان مجموعة من اللاعبين البدلاء بهدف الوقوف على جاهزيتهم والذين قدموا مستوى إيجابيا إلا أن المباراة انتهت بالتعادل الإيجابي ١/‏‏‏١.

جاهزون للمواجهة

وأكد ثابت بن عبدالله اليافعي نائب رئيس نادي النصر على جاهزية الفريق الكروي الأول بنادي النصر، وقال: لله الحمد الفريق في أتم الجاهزية لمواجهة الجزيرة الإماراتي في إياب البطولة العربية كأس محمد السادس للأندية الأبطال، مشيرا إلى أن الفريق استعد جيدا لهذه المواجهة المصيرية في البطولة بعدما خسرنا مباراة الذهاب بهدف دون رد والتي قدم من خلالها الفريق مستوى جيدا إلا انه لم يوفق في تحقيق النتيجة الإيجابية.

وأضاف: نعي صعوبة المباراة كون المنافس من الفرق القوية ويملك عناصر مجيدة لديها الإمكانيات الكبيرة ألا أننا نثق بعناصر الفريق في تخطي عقبة المنافس الذي سيدخل المباراة متسلحا بعاملي الأرض والجمهور.

وقال: الفريق أمام استحقاقات متعددة مما سوف يتعرض معه لضغوط المباريات ويسعى الجهاز الفني بقيادة الكرواتي رادان الى وضع الخطط والتكتيك المناسب لمواجهة الإياب وتحقيق النتيجة الإيجابية التي من خلالها نتأهل ألى المرحلة القادمة من البطولة.

مباراة صعبة

أكد حسين مستهيل ربيع رئيس جهاز الفريق الكروي الأول بنادي النصر على أن مباراة الإياب أمام فريق نادي الجزيرة الإماراتي صعبة، وقال: المباراة في غاية الصعوبة بحكم ما آلت إليه مباراة الذهاب التي خسرناها بهدف دون رد.

وأضاف رئيس جهاز الفريق الكروي الأول بنادي النصر: تكمن صعوبة المباراة كون المنافس سوف يدخل المباراة بأفضلية مباراة الذهاب وكذلك بأفضلية الأرض والجمهور، بالإضافة إلى تواجد مجموعة من اللاعبين المجيدين على المستوى المحلي والمحترفين الأجانب ضمن صفوفه، لذلك نحن مطالبون ببذل جهد مضاعف واستغلال جميع الفرص مع التحفظ الدفاعي للخروج بالنتيجة الإيجابية التي تكفل لنا التأهل لدور الـ16.

النتيجة الإيجابية

قال أيمن بن سعيد نيروز السويسي مدير الفريق الكروي الأول بنادي النصر: خسرنا الشوط الأول من المواجهة أمام الجزيرة بهدف ولم نستغل من خلالها عاملي الأرض والجمهور ويعود ذلك إلى أن الفريق قدم الشوط الأول من المباراة بشكل غير مرضٍ إلا أنه من خلال مجريات الشوط الثاني إثر التغييرات التي أجراها المدرب تحسن أداء الفريق وأضعنا جملة من الفرص لم تستغل الاستغلال الأمثل.

وأضاف: أمامنا شوط ثان من خلال مواجهة الإياب على أرض المنافس والتي تتطلب جهدا مضاعفا من قبل اللاعبين وسوف نسعى من خلالها إلى تقديم الأفضل والخروج بالنتيجة التي من خلالها نصل للمرحلة القادمة من البطولة.

جاهزون

أكد اللاعب فهمي بن سعيد دوربين على جاهزية الفريق لمواجهة الجزيرة في إياب البطولة العربية، وقال: جاهزون إن شاء الله رغم ضغوط المباريات وسوف نقدم الأداء والنتيجة التي ترضينا وترضي جماهيرنا رغم صعوبة المباراة.

وأشار دوربين إلى أن الفريق قدم مستوى إيجابيا خلال مباراة الذهاب والتي قدم من خلالها اللاعبون مستويات فنية رائعة خصوصا في شوط المباراة الثاني إلا أن أفضلية النتيجة كسبها الجزيرة.

وحول التحديات التي تواجه الفريق من خلال استحقاقات الموسم قال دوربين: بالفعل أمامنا تحديات كبيرة تتطلب الحضور الإيجابي وإن شاء الله بتكاتف الجميع سوف نحقق أهدافنا في مختلف الاستحقاقات. وقال اللاعب نادر عوض الموتر المنتقل حديثا لصفوف الفريق الكروي الأول بنادي النصر: المباراة ستكون صعبة كونها ستقام على أرض المنافس فريق نادي الجزيرة مما يستوجب علينا أن نكون في أتم الجاهزية لهذه المباراة والخروج منها بالنتيجة التي تؤهلنا إلى المرحلة القادمة. وأضاف: فريق نادي الجزيره يمتلك نجوما كبارا لكن هذا لا يجعلنا في قلق وسوف يسعى المدرب الكرواتي رادان مدرب الفريق إلى وضع الخطط التكتيكية المناسبة لهذا اللقاء لنظهر بشكل متميز مثل ما ظهرنا في لقاء الذهاب بالرغم من خسارتنا بهدف إلا أن حظوظنا ما زالت في الملعب وعلينا أن نكون في أفضل حالاتنا وبتركيز جيد إن شاء الله سوف نحقق الهدف، حيث يوجد في صفوف النصر عدد من اللاعبين الشباب قدموا مستويات جميلة وظهروا بشكل لافت ومتميز وهذا سوف يعطينا الدافع إلى تحقيق النتيجة الإيجابية إن شاء الله.