السيد أسعد والنعماني يستقبلان سفير دولة قطر بمناسبة انتهاء مهام عمله

العمانية: نيابة عن حضرة صاحب الجلالة السلطان قابوس بن سعيد المعظم -حفظه الله ورعاه- استـقبل صاحب السمـو السيـد أسعد بن طـارق آل سعيد نائب رئيس الوزراء لشؤون العلاقات والتعاون الدولي والممثل الخاص لجلالة السلطان بمكتب سموه أمس سعادة السفير علي بن فهد الهاجري سفير دولة قطر المعتمد لدى السلطنة وذلك للتوديع بمناسبة انتهاء مهام عمله.
وأعرب سعادة السفير عن شكره لجلالة السلطان المعظم على الدعم الذي لقيه خلال فترة عمله بالسلطنة من قبل جلالته والحكومة والشعب العماني مما سهل له أداء مهامه وعن تمنياته لجلالته بوافر الصحة والسعادة ومديد العمر وللسلطنة المزيد من التطور والنماء في ظل قيادة جلالته الحكيمة.
وعبّر صاحب السمو السيد أسعد بن طارق آل سعيد عن بالغ الشكر لسعادة السفير على جهوده التي بذلها في خدمة العلاقات بين البلدين متمنيًا له دوام التوفيق ولشعب دولة قطر الشقيق كل التقدم والازدهار.
حضر المقابلة سعادتا الأمين العام والمستشار بمكتب سموه.
كما استقبل معالي الفريق أول سلطان بن محمد النعماني وزير المكتب السلطاني بمكتبه أمس سعادة علي بن فهد الهاجري سفير دولة قطر المعتمد لدى السلطنة للتوديع بمناسبة انتهاء مهام عمله سفيرًا لبلاده لدى السلطنة.
وقد رحب معالي الفريق أول وزير المكتب السلطاني خلال المقابلة بالضيف فيما عبر سعادة السفير من جانبه عن اعتزازه وتقديره للتعاون الذي حظي به من جميع المسؤولين في السلطنة مشيدًا بمتانة العلاقات التي تربط البلدين الشقيقين، كما شكر معالي الفريق أول وزير المكتب السلطاني سعادة السفير على الجهود التي بذلها لتعزيز العلاقات الثنائية القائمة بين بلاده والسلطنة أثناء تأدية عمله متمنيًا له دوام التوفيق.