ظفار يتجاوز عقبة فنجاء ويكسب أول 3 نقاط

صلالة – عادل بن مبروك البراكة:-

خطف المنذر العلوي هدفا قاتلا في الثواني الأخيرة ليمنح ظفار أول ثلاث نقاط في بنك الدوري بعد الفوز على فنجاء بهدفين لهدف من خلال المباراة التي جمعتهما مساء أمس على ملعب مجمع صلالة الرياضي ضمن مباريات الجولة الأولى من دوري عمانتل.
أحرز الأسباني هوجو لوبيز هدف السبق لظفار من تسديدة رائعة من خارج منطقة الجزاء(6) وأدرك سعيد الرزيقي التعادل لفنجاء من تسديدة من داخل منطقة الجزاء (34) وأحرز البديل المنذر العلوي هدف الفوز لظفار من تسديده زاحفة من على حافة منطقة الجزاء(90).
قدم الفريقان مباراة جيدة المستوى خاصة في الجانب التكتيكي من فريق فنجاء الذي لعب بواقعية أمام ظفار الذي كانت له الأفضلية في الاستحواذ ولم يتأثر فنجاء بالهدف المبكر لظفار وكان هناك إصرار واضح لإدارك التعادل وهو ما تحقق وفي الشوط الثاني حاول فنجاء إيقاف خطورة لاعبي ظفار ونجح في أوقات كثيرة لكن البديل المنذر العلوي استغل هفوة دفاعية وأدرك الفوز لفريقه.
الشوط الأول

بدأت المباراة بهجمات خجولة بين الطرفين ما لبث وأن دخل الفريقان أجواء المباراة خاصة من جانب فريق ظفار الذي تمكن من إحراز هدف السبق في الدقيقة السادسة اثر تسديدة قوية أطلقها الإسباني لوبيز استقرت في شباك الحارس رياض سبيت حارس مرمي فريق فنجاء.
بالرغم من محاولات فنجاء للعودة للمباراة من خلال إدراك التعادل وذلك من خلال الهجمات المضادة إلا ان ظفار واصل تهديده لمرمى منافسه ومن هجمة مضادة لفريق فنجاء في الدقيقة ٢٦ أضاع من خلالها عبد المعين المرزوقي فرصة هدف أثر تسديدة تصدى لها الهارس بلال البلوشي.
في الدقيقة ٣٤ تمكن فريق فنجاء من تعديل النتيجة عندما استغل سعيد الرزيقي (الشلهوب) خطأ على البوسعيدي لم يتوانَ الرزيقي من إيداعها في شباك الحارس جلال البلوشي إثر تسديدة قوية، حاول بعدها لاعبي ظفار العودة للمباراة من خلال الهجمات المضادة ليواصل الطرفين تبادل الهجمات حتى اطلق حكم المباراة خالد الشيدي صفارة انتهاء الشوط الأول بتعادل الفريقين إيجابيا ١/‏‏١.

الشوط الثاني

بدأ الفريقان الشوط الثاني بهجمات متبادلة لم تشكل الخطورة على المرمى بالرغم من محاولات الطرفين في زيارة الشباك حتى الدقيقة ٨٣ التي من خلالها أضاع فنجاء فرصة التقدم عندما سدد نصيب الغيلاني تسديدة تصدى لها الحارس جلال البلوشي على دفعتين.
واصل الفريقان الهجمات المتبادلة حتى الدقيقة ٩٠ التي شهدت هدف التعزيز من قبل البديل المنذر العلوي أثر تسديدة قوية استقرت في الشباك لتنتهي المباراة بفور ظفار بهدفين دون رد.
أدار المباراة طاقم تحكيمي مكون من الحكم خالد الشيدي للساحة وساعده على الخطوط كل من الحكم عبدالله الشماخي ومحمد العلوي ووليد الصبحي رابعا وشهاب بن خليفة الحراصي مراقبا وعبدالله باعبود مقيما وعبدالله الرواس منسقا عاما المباراة.