«عُمران» تطرح فرصا استثمارية جديدة في «مدينة العرفان»

دعت للاستثمار في فندق «إيبيس ستايلز»

أعلنت الشركة العمانية للتنمية السياحية (عُمران)، الذراع التنفيذية الحكومية لتطوير القطاع السياحي في السلطنة، عن عدد من الفرص الاستثمارية الجديدة في الجزء الشرقي من مدينة العرفان.
تشمل الفرص المتاحة حاليًا الاستثمار في فندق «إيبيس ستايلز» الذي يضم 282 غرفة من فئة الثلاث نجوم، والواقع بجوار مركز عمان للمؤتمرات والمعارض، إلى جانب مبنى للمكاتب بمساحة تأجير إجمالية تبلغ 16,000 متر مربع في مجمع الأعمال بمدينة العرفان، ومن المخطط أن تقوم شركة عمران باستئجار جزء منه لتأسيس مقرها الرئيسي.
يقول صلاح بن سالم الغزالي، نائب الرئيس لتطوير الشراكات وعلاقات المستثمرين في عُمران: نشجع المؤسسات الاستثمارية على اغتنام هذه الفرص في هذا المشروع المتنامي الذي يتمتع بموقع استراتيجي كوجهة رائدة في قلب العاصمة تشكل بوابة حضرية عصرية للزوار والمقيمين والأعمال.
كما أن الجزء الشرقي من مدينة العرفان هي منطقة حيوية تحتضن مركز عمان للمؤتمرات والمعارض الذي يرتبط بفندق كراون بلازا مسقط الجديد وأول فنادق علامة جي دبليو ماريوت التي سيتم افتتاحها في مسقط. هذا بالإضافة إلى مجمع الأعمال – الذي يضم مقر عمانتل الجديد – ويعد منطقة مخصصة لاحتضان المباني والمكاتب الرئيسية للمؤسسات- وتقوم شركة عُمران بتوفير مساحات واسعة وسط بيئة أعمال ذكية ونموذجية لاستقطاب المستثمرين للاستفادة من الفرص المتاحة للاستثمار.