منتخب الطائرة يخسر أولى مبارياته الآسيوية أمام الصين

خسر منتخبنا الوطني الأول للرجال للكرة الطائرة في أولى مبارياته ضمن مباريات المجموعة الثالثة في البطولة الآسيوية العشرين للكرة الطائرة للرجال والتي تستضيفها العاصمة الإيرانية طهران حاليا.
حيث تمكن المنتخب الصيني من الفوز بنتيجة ٣/‏‏١. وتقدم المنتخب الصيني الشوط الأول بواقع ٢٥-١٧
وعاد منتخبنا في الشوط الثاني من خلال اللعب المنظم واستعادة الثقة بالنفس وكسب الشوط الثاني بعد صراع في النقاط وكسب الشوط بواقع ٢٥- ٢٢. وفي الشوط الثالث فرض المنتخب الصيني أسلوب لعبه القوي معتمداً على حوائط الصد التي شكلت عائقاً أمام لاعبي منتخبنا للاستمرار في تقليص النقاط واللحاق بالمنتخب الصيني إلا أن التنين الصيني قال كلمته في هذا الشوط وكسب النتيجة بواقع ٢٥- ١٨. وواصل المنتخب الصيني ضغطه على المنتخب العماني من خلال التقدم في الشوط الرابع والابتعاد بغية إنهاء الشوط بأريحية وكان له ذلك من خلال الأخطاء الدفاعية التي وقع فيها لاعبو المنتخب العماني إضافة إلى إضاعة الإرسالات في النقاط الحاسمة وأنهى المنتخب الصيني نتيجة الشوط الرابع بواقع ٢٥/‏‏١٦ وبذلك يخسر منتخبنا الوطني الأول للرجال لكرة الطائرة أولى مبارياته في البطولة الآسيوية العشرين للكرة الطائرة للرجال المقامة حاليا في إيران.
هذا ويلعب منتخبنا الوطني اليوم السبت في الساعة العاشرة صباحا بتوقيت مسقط مباراته الثانية والقوية أمام المنتخب الكازخستاني الذي لا يقل شأنا عن المنتخب الصيني والمرشح القوي للصعود من المجموعة.