عبري تختتم برامجها الشبابية

نظم نادي عبري مساء أمس حفلاً لاختتام فعاليات برنامج شبابي وذلك برعاية محمد بن سالم الشحي عضو مجلس إدارة الاتحاد العماني لكرة القدم، وبحضور سليم بن مطر البلوشي مدير دائرة الشؤون الرياضية بمحافظة الظاهرة والمهندس خالد بن علي الصوافي رئيس مجلس إدارة نادي عبري الانتقالي وجمع من الأهالي والشباب بعبري.
بدأ الحفل بكلمة من يونس بن عبدالله المجرفي عضو لجنة برنامج شبابي بنادي عبري أوضح خلالها أبرز الفعاليات المنفذة للجنة برنامج شبابي بنادي عبري وعدد المستفيدين بطريقة مباشرة من الفعاليات وقد تجاوز عددهم 400 مستفيد، وتوجه بالشكر لجميع المساهمين في نجاح الفعاليات، وحث الشباب على ضرورة التواصل مع اللجنة والمشاركة في الورش والمحاضرات والمسابقات الثقافية التي تنظمها اللجنة لتنمية مواهب الشباب.
وبعد ذلك ألقى كل من عبدالناصر الحوسني ولؤي بن ياسر الغافري قصائد شعرية وطنية نالت إعجاب واستحسان الحضور، وكذلك تم تقديم عرض مرئي عن الفعاليات والمناشط التي نفذتها لجنة برنامج شبابي بنادي عبري.
وفي الختام قام محمد بن سالم الشحي عضو مجلس إدارة الاتحاد العماني لكرة القدم بتكريم المشاركين والفائزين في مناشط برنامج شبابي بنادي عبري.