«شراكة» توقع اتفاقية تعاون مع الوطنية للتمويل للسنة الثانية

لتنفيذ حلقات عمل «احسبها صح»

متابعة- حمد الهاشمي –

وقع صندوق تنمية مشروعات الشباب «شراكة» اتفاقية تعاون مع الشركة الوطنية للتمويل، بمقر الشركة الرئيسي بمسقط؛ وذلك لتقديم سلسلة من حلقات عمل «احسبها صح» بنسختها الثانية. وتأتي هذه الاتفاقية كجزءٍ من مبادرات المسؤولية المجتمعية لشركة الوطنية للتمويل، حيث تهدف هذه الحلقات إلى بناء مهارات أصحاب المشروعات، وبالأخص في فهم الجوانب المتعلقة باحتساب التكاليف التأسيسية للمشروع، وتوقعات المبيعات، والمصادر المطلوبة لإدارة المشروع، والمصروفات التشغيلية، وكيفية تحديد تسعيرة المنتجات والخدمات.
وقع الاتفاقية من جانب «شراكة» سعيد بن سالم الساحب نائب رئيس مجلس الإدارة، ومن جانب الشركة الوطنية للتمويل روبرت بانكراس الرئيس التنفيذي.
وقال روبرت بانكراس الرئيس التنفيذي للشركة الوطنية للتمويل أثناء توقيع الاتفاقية: «نحن سعداء بتوقيع الاتفاقية مع شراكة للسنة الثانية على التوالي، حيث نؤمن بالإمكانيات والخبرات التي تمتلكها شراكة في هذا المجال، حيث سيتم تقديم 10 حلقات عمل «احسبها صح» في مختلف محافظات السلطنة بهدف تنمية المجتمع المحلي وتعزيز مهارات أصحاب المؤسسات الصغيرة والمتوسطة لإدارة مشروعاتهم بشكل أفضل».
من جانبه، قال سعيد الساحب -نائب رئيس مجلس الإدارة بشراكة: «تأتي سلسلة حلقات «احسبها صح» كجزء من اتفاقيات التعاون بين شراكة والشركة الوطنية للتمويل، حيث إننا سعداء بالتفاعل الذي تلقيناه من المشاركين من مختلف المناطق بعد تقديم 10 حلقات عمل في العام الماضي نتيجة للتعاون المثمر مع الشركة الوطنية للتمويل، ونؤمن بضرورة مواصلة نشر الوعي وتطوير مهارات أصحاب وصاحبات الأعمال لنساهم إيجابًا في نشر ثقافة الإدارة المالية وبالتالي المساهمة في استدامة المشروعات».
علما أنه سيتم فتح باب التسجيل للمشاركة في هذه الحلقات عن طريق استمارة إلكترونية يتم الإعلان عنها عبر وسائل التواصل الاجتماعي في شهر أكتوبر القادم، وبإمكان من لديه الرغبة في المشاركة أو الاستفسار متابعة حسابات التواصل الاجتماعي لشراكة والشركة الوطنية للتمويل.