1311139
1311139
عمان اليوم

جامعة صحار تنظم أسبوع الموظفين السنوي وتكرّم المتميزين

09 سبتمبر 2019
09 سبتمبر 2019

تختتم فعالياته بتنظيم مؤتمر التعليم والتعلم في نسخته الخامسة -

صحار: مكتب عمان -

انطلقت أمس بجامعة صحار فعاليات أسبوع الموظفين السنوي 2019/‏‏ 2020م وذلك بحضور جمال بن سعيد العجيلي رئيس مجلس أمناء الجامعة وإدارة الجامعة وموظفيها، وبدأت فعالية الأسبوع بكلمة ترحيبية من البروفيسور باري وين رئيس الجامعة رحب فيها بالجميع وهنأهم بمناسبة بدء العام الأكاديمي 2019/‏‏ 2020.

وتطرق في كلمته إلى أهم التطورات والإنجازات التي حققتها الجامعة خلال الفترة الماضية، إضافة إلى استعراض بعض الإحصائيات التي تشير إلى التطورات التي مرت بها الجامعة خلال السنوات الأخيرة، كما توجه في كلمته بالشكر والتقدير إلى الموظفين الذين أكملوا 20 عاما و10 أعوام من الخدمة في الجامعة على عطائهم خلال سنوات عملهم.

بعد ذلك قام رئيس مجلس الأمناء بتكريم الموظفين الحاصلين على جائزة رئيس الجامعة للإنجاز المتميز للعام الأكاديمي 2018/‏‏ 2019م وهم آسيا بنت جعفر الكشرية من البرنامج التأسيسي وفوزية بنت علي الفارسية من شؤون الطلبة وساجــو أبراهام من البرنامج التأسيسي وزاهــر بن حمد الحوسني من دائرة الموارد البشرية والتطوير الإداري.

وتم بعد ذلك تكريم الموظفين الذين أكملوا 20 سنة خدمة في الجامعة وهم محمد بن سعيد العجيلي مدير دائرة المشاريع وعلي بن جمعة الخائط مدير دائرة الموارد البشرية وعلي بن حمدان الجرواني رئيس قسم النقل وأحمد بن محمد المعمري من مكــتب رئيس الجامعة وتكريم 45 موظفا وموظفة من مختلف دوائر وأقسام وكليات الجامعة الذين أكملوا 10 سنوات خدمة.

ويزخر أسبوع تطوير الموظفين بالعديد من المحاضرات والحلقات التدريبية في مجالات مختلفة وتستهدف جميع موظفي الجامعة أكاديميين وإداريين وتستمر فعاليات الأسبوع السنوي الى بعد غد حيث تختتم فعالياته بتنظيم مؤتمر التعليم والتعلم في نسخته الخامسة.