كومان منزعج ويضع برنامجا لمتابعة اللاعبين مع أنديتهم

يجرب بعض العناصر أمام لبنان –

استأنف المنتخب الوطني لكرة القدم تدريباته أمس بعد فترة الراحة وشهدت التدريبات التي أجريت على الملعب الفرعي بمجمع السلطان قابوس الرياضي ببوشر مشاركة جميع العناصر وهم فايز الرشيدي ومازن الكاسبي وإبراهيم المخيني ومحمد المسلمي وعلي البوسعيدي وأحمد الكعبي وخالد البريكي وسعد سهيل المخيني وعمران الحيدي ونادر عوض ومحمد بن فرج الرواحي وعبدالعزيز الغيلاني ومعتز صالح عبدربه والمنذر العلوي وصلاح اليحيائي ومحمد بن خصيب الحوسني وياسين الشيادي وحارب السعدي ورائد إبراهيم وأرشد العلوي ومحسن بن جوهر الخالدي والقائد أحمد كانو وعبدالعزيز المقبالي ومحمد بن صالح الغساني ومحسن بن صالح الغساني ومحمد بن مبارك الغافري.
وأبدى المدرب الهولندي اورين كومان انزعاجه من الأداء الذي ظهر عليه المنتخب الوطني في مباراة الهند خاصة في الجانب التنظيمي والترابط الخطوط إضافة إلى العامل البدني الذي يحتاج الكثير خلال الفترة القادمة ولهذا قرر الجهاز الفني وضع برنامج زمني لمتابعة اللاعبين في تدريبات أنديتهم والتواصل مع الأجهزة الفنية في الأندية لمتابعة انتظامهم في التدريبات وإذا لم يكن هناك تجاوب فقد وضع خيار تفريغ اللاعبين للمنتخب والتدريب 3 أيام مع المنتخب وباقي الأيام مع الأندية.

ماذا قــال كومان للرشـــيدي؟
عقد أورين كومان مدرب المنتخب الوطني أمس اجتماعا خاصا مع الحارس فايز الرشيدي وأعطى كومان ملاحظاته للرشيدي التي لخصها بعد مباراة الهند وأبدى كومان عدم ارتياحه من الارتباك غير المبرر للرشيدي في بداية المباراة وهو ما أثر على عطاء اللاعبين وطالبه بالتركيز وعدم الارتباك وأن يثق في نفسه وإمكانيته وقدراته وأن يمنح زملاءه الثقة الكاملة.

إحالة اليحيائي لصالة الحديد
طالب الجهاز الفني اللاعب صلاح اليحيائي باللجوء لصالة الحديد لتقوية عضلاته وأن يكون أكثر قوة في الأداء البدني خلال المباريات وجاءت مطالبات الجهاز الفني للاعب بعد الملاحظات التي سجلها في مباراة الهند.

5 أكـتوبر التجــــــــمع القــادم
حدد الخامس من أكتوبر المقبل موعدا لتجمـــــع المنتخب الوطني ويستمر حتى الـ 16 من أكتوبر يلعب خلاله مباراتين أمام أفغانســـــتان في مسقط يوم 10 أكـــــتوبر وأمام قطر يوم 15 أكتوبر في الدوحة.

التدريبات تنتقـــل للسيب

ينقل منتخبنا الوطني اليوم تدريباته إلى استاد السيب استعدادا لملاقاة لبنان غدا حيث سيتدرب المنتخبان في الاستاد الذي ستقام عليه المباراة.