الأحمر يبدأ معسكره استعداداً للبنـان

الشكيلي: المنتخب في مرحلة تجديد –

يبدأ المنتخب الوطني لكرة القدم معسكره الداخلي اليوم استعدادًا للمباراة الودية أمام منتخب لبنان في إطار التحضير لمباريات تصفيات كأس العالم وآسيا وسيتدرب المنتخب في الملعب الفرعي ببوشر في الساعة الخامسة والربع بحضور العناصر التي شاركت في المعسكر الأخير.
وكان الأحمر قد بدأ بداية جيدة في التصفيات المزدوجة بالفوز على منتخب الهند بهدفين مقابل هدف بعد أن حوّل الخسارة حتى الدقائق الأخيرة إلى فوز في مباراة شهدت حضورا جماهيريا كبيرا.
وقال الدكتور جاسم الشكيلي رئيس لجنة المنتخبات باتحاد كرة القدم: إن المنتخب قدم مستوى في حجم الإعداد بعد الظروف التي لعب بها ومن بينها المباراة جاءت والدوري لم ينطلق بعد والفريق يلعب بعيدا عن جماهيره بالإضافة إلى أن المنتخب الهندي تطور بشكل ملحوظ في الأعوام الأخيرة.
وأكد أن خمسة إلى ستة لاعبين من المنتخب الأولمبي والمنتخب في مرحلة تجديد وما قدمه المنتخب كان جيدا ومن خلال نتائج المنتخبات الأخرى فإن فلسطين فاز على أوزبكستان المصنف الأول وفاز الأردن بصعوبة على الصين تايبيه وأمثلة كثيرة والنقد اللاذع على المنتخب غير مبرر سواء من خارج السلطنة أو من داخلها وعندما يخسر فريق ومن ثم يعود إلى المباراة ويفوز هذا في حد ذاته ثقافة الفوز وأنا كشخص متعود على الانتقادات ليست لدي مشكلة ولكن المؤلم نقد اللاعبين.