بدر بن سعود يشيد بخطط التطوير والتحديث المستمرة للآليات والمعدات بالجيش السلطاني

خلال زيارته لورشة الكهرباء والميكانيك –

قام معالي السيد بدر بن سعود بن حارب البوسعيدي الوزير المسؤول عن شؤون الدفاع أمس بزيارة لورشة هندسة الكهرباء والميكانيك بمعسكر المرتفعة بالجيش السلطاني العماني. وقد استمع معالي السيد إلى إيجاز عن خطط التطوير والتحديث للورشة وبما يتماشى والأدوار الرائدة التي تضطلع بها في تقديم خدمات الإسناد والدعم الفني لجميع وحدات وتشكيلات الجيش السلطاني العماني.
كما اطلع معاليه على المعرض المصاحب للزيارة الذي أبرز أهم الأعمال والمشاريع والابتكارات في ورشة هندسة الكهرباء والميكانيك، ثم قام بجولة في أقسام الورشة المختلفة، وشاهد استعراضا لبعض الآليات والمعدات التي قام منتسبو ورشة هندسة الكهرباء والميكانيك بتحديثها وتطويرها.
وفي ختام الزيارة أشاد معالي السيد الوزير المسؤول عن شؤون الدفاع بخطط التطوير والتحديث المستمرة التي تقوم بها هندسة الكهرباء والميكانيك لمختلف الآليات والمعدات بالجيش السلطاني العماني، كما أشاد معاليه بالروح المعنوية العالية والدور البارز الذي يقوم به منتسبو الورشة، ووجه معالي السيد شكره لكافة العاملين بهندسة الكهرباء والميكانيك على الجهود المبذولة، والإخلاص والتفاني في أداء الواجب المقدس خدمة لوطنهم وجلالة السلطان المعظم القائد الأعلى للقوات المسلحة ـ حفظه الله ورعاه.
وقد رافق معالي السيد بدر بن سعود بن حارب البوسعيدي الوزير المسؤول عن شؤون الدفاع خلال زيارته لورشة هندسة الكهرباء والميكانيك اللواء الركن مطر بن سالم البلوشي قائد الجيش السلطاني العماني، وعدد من كبار ضباط قوات السلطان المسلحة.