الأولى

مطار مسقط يقفز للمرتبة 14 عالميا في جودة الخدمات

04 سبتمبر 2019
04 سبتمبر 2019

قفز مطار مسقط الدولي إلى المرتبة الـ 14 من بين 371 مطارا عالميا ، وذلك خلال القمة العالمية لتجربة العملاء في بالي بإندونيسيا وتختتم أعمالها اليوم، ليحوز على تصنيف المطار الأكثر تحسنا على مستوى الشرق الأوسط. وأوضح سعود بن ناصر الحبيشي رئيس تنفيذي أول لمطار مسقط الدولي أن منافسة مطار مسقط الدولي لبلوغ هذا المركز المتقدم بكل جدارة يؤشر إلى أن الخدمات التي يوفرها المطار للمسافرين تنافس ما يتم تقديمه في أضخم مطارات العالم حيث الجودة العالية والتعامل الاحترافي مع مستخدمي المطار الذي يهدف إلى تحقيق راحة المسافرين من القادمين إلى السلطنة أم أولئك الذين يجعلون مسقط محطة لوجهات دولية لمواصلة رحلاتهم شرقا وغربا.