إشــادة دوليــة بنـجـاح تنــظـيــم الطائــرة الشاطئية

تلقى الاتحاد العماني للكرة الطائرة رسالة شكر وإشادة من الاتحاد الدولي للكرة الطائرة، بمناسبة نجاح السلطنة في تنظيم البطولة العالمية للكرة الطائرة الشاطئية ستار1، التي اختتمت مؤخرًا بصلالة، وقد أشاد الاتحاد الدولي للكرة الطائرة عبر رسالته التي أعرب فيها عن حسن التنظيم وانسيابية سير البطولة ونجاحها في الإطار العام.
كما تقدم بالتهنئة لمجلس إدارة الاتحاد العماني للكرة الطائرة بحصول منتخب البلد المستضيف للبطولة على لقب الوصيف الذي أحرزته الدنمارك.
وأشاد الاتحاد الدولي بحسن تنظيم المباريات، من خلال التقرير المقدم من ممثل الاتحاد الدولي للكرة الطائرة التركي السيد أوجز ديجرمنسي المشرف على هذه البطولة، يذكر أن هذه البطولة شاركت فيها 14 دولة ممثلة في 19 فريقًا، وقد تمكن منتخب الدنمارك من الفوز باللقب، وحل منتخب السلطنة وصيفا، فيما جاء منتخب بولندا في المركز الثالث.
وتضمنت رسالة الشكر التي تلقاها الاتحاد العماني أيضًا الإطراء بنجاح البطولة والفعاليات التي صاحبت البطولة وبجميع التحضيرات والدعم الفني المصاحب، ابتداء من استقبال الضيوف حتى مغادرتهم، كما أشاد الاتحاد الدولي بطاقم اللجنة الفنية ولجنة الإحصاء ولجنة التحكيم التي أدارها بجدارة وعمل بها طاقم من الحكام العمانيين.