شرطة عمان السلطانية تستقبل دفعة جديدة من الملتحقين بها

مسقط في 3 سبتمبر/ توجهت صباح اليوم دفعة جديدة من المواطنين الملتحقين بشرطة عمان السلطانية من حملة دبلوم التعليم العام إلى أكاديمية السلطان قابوس لعلوم الشرطة للتدريب العسكري، وذلك بعد أن أنهوا كافة الإجراءات وخضعوا للتقييم واجتازوا جميع مراحل القبول بما فيها الاختبارات التحريرية والرياضية والمقابلات الشخصية والفحوصات الطبية.
وسيخضع الملتحقون للمراحل التدريبية المختلفة التي تؤهلهم للقيام بالواجبات والمهام التي تضطلع بها شرطة عمان السلطانية، وتشمل المراحل التدريبية إلى جانب التدريب العسكري والرياضي المعارف الأساسية في علوم الشرطة والقانون والإسعافات الأولية إضافة إلى التطبيقات العملية.
وقد عبّر الملتحقون عن سعادتهم بالعمل في جهاز شرطة عُمان السلطانية، واستعدادهم لتقديم الغالي والنفيس لخدمة الوطن، يقول المواطن أحمد بن راشد الهنائي: بداية أشكر شرطة عمان السلطانية على قبولي للعمل كشرطي مستجد، واليوم بإذن الله تعالى سوف اتوجه إلى أكاديمية السلطان قابوس لعلوم الشرطة بنزوى بعد اجتيازي مرحلة الفحوصات والاختبارات والحمد الله، وإن شاء الله سوف نكون عند حسن الظن ونخدم وطننا بكل همة ونشاط. كما قال المواطن سمير بن جميل البدري: أسأل الله العلي القدير أن يوفقنا لاجتياز فترة التدريب العسكري الذي يعد حجر الزاوية والأساس لأي عمل ناجح، وأتقدم بالشكر للقيادة العامة للشرطة على جهودها الكبيرة، وعلى إتاحتها لنا الفرصة لخدمة هذا الوطن وكل من يعيش على هذه الأرض الطيبة. من جانبه عبر المواطن أسعد بن جميل الصالحي قائلاً: الحمدلله على قبولي للعمل في شرطة عمان السلطانية وسوف نبذل قصارى جهدنا لخدمة هذا الوطن والمواطنين.