النقل والاتصالات تستقبل وفداً من البنك المركزي العماني للإطلاع على تجربة الوزارة في نظام إدارة الوثائق

مسقط في 3 سبتمبر/ استقبلت وزارة النقل والاتصالات وفداً من البنك المركزي العماني برئاسة ياسر بن عبد العزيز الطائي مدير قسم إدارة الوثائق بالبنك المركزي وبحضور إبراهيم بن أحمد البلوشي كاتب بريد، وهلال بن علي السليمي أخصائي وثائق حمود بن علي الحارثي كاتب بريد. تهدف الزيارة إلى الإطلاع على تجربة وزارة النقل والاتصالات في نظام إدارة الوثائق.
وقد رحب بدر بن مصبح الجرادي مدير دائرة الوثائق بالإنتداب بوزارة النقل والاتصالات بالوفد، مستهلاً اللقاء بشرح موجز عن نظام إدارة المراسلات (الساعي) الذي دشنته الوزارة منذ سنوات والذي حقق نقلة نوعية في التحول الإلكتروني وتبادل الخطابات داخل الوزارة بكل سهولة وإنجاز المهام في وقت قياسي.
كما قدم إبراهيم بن سيف الكندي رئيس قسم البريد بالإنتداب بوزارة النقل والاتصالات عرضاً مرئياً شاملاً عن مراحل بداية تطبيق نظام إدارة الوثائق بالوزارة وأطلع الوفدأيضاً على الآلية المتبعة بشأن تحويل وثائق الدوائر بالوزارة إلى مركز حفظ الوسيط، وتم أيضاً إطلاع الوفد على عملية الفرز التي تقوم بها الوزارة حالياً والإجراءات المتبعة في فرز وثائق الوزارة وتحديد مصيرها النهائية وذلك حسب جداول مدد الاستبقاء للوثائق الخصوصية بوزارة النقل والإتصالات.