بهلا ينهي استعداداته لانطلاق دوري عمانتل

تعاقد مع مدرب تونسي وعدد من اللاعبين المحليين والدوليين –
بهلاـ أحمد بن ثابت المحروقي –

كثف الفريق الكروي بنادي بهلا استعداداته لانطلاق منافسات دوري عمانتل بعد صعوده وتأهله مع أندية النخبة وتتويجه بطلا لدوري الدرجة الأولى. وقد عملت إدارة نادي بهلا خلال الفترة الماضية من أجل توفير كافة احتياجات الفريق الفنية والمادية وتعزيزه بالعناصر الضرورية التي تمكنه من المنافسة خلال الموسم الحالي؛ وليكون علامة فارقة في الدوري وليس كضيف شرف. وتنطلق منافسة الدوري في 14 من سبتمبر الحالي بلقاء يجمع بهلا مع النهضة بمجمع البريمي.
وبدأ الجهاز الفني بنادي بهلا بقيادة المدرب التونسي سمير الجويلي القادم من نادي الأنصار السعودي ومساعده الوطني سيف بن علي العوفي والمعد البدني سليم علي مسعدي ومدرب الحراس فتحي بن العايشي اللطيف وبحضور فيصل اليحيائي مدير الفريق في تقديم الحصص التدريبية، حيث بدأت هذه الحصص بحضور 15 لاعبًا.
وقد عمل الجهاز الفني والإداري بالفريق للعمل على تجانس العناصر بالفريق واللعب بروح الفريق الواحد مع توزيع المهام والأدوار.
وقد أجرى الفريق عددا من المباريات التجريبية التحضيرية لمعرفة جاهزية الفريق والوقوف عن نقاط القوة لتعزيزها والوقوف على نقاط الضعف والعمل على إصلاحها وتفادي الأخطاء. كما نفذ الجهاز الفني حصصا للياقة البدنية في صالة نسور بهلا لرفع اللياقة البدنية للاعبين.
وقد تعاقدت إدارة النادي مؤخرًا مع عدد من اللاعبين المحليين والدوليين ممن يمتلكون الخبرة الواسعة والمهارة الفنية وأبرز هذه التعاقدات مع لاعب منتخبنا الوطني خالد الهاجري الذي يعد إضافة كبيرة لعناصر الفريق ويعطي دافعًا معنويًا كبيرًا.
كما تعاقد النادي مع اللاعب الجابوني كيمبا القادم من نادي الأنصار السعودي وتجديد عقد المحترفين اللاعب الجامبي عمر نادونج واللاعب أداما ديباتي واللاعب بدر الجابري القادم من نادي مرباط ومع اللاعب خالد الحمداني القادم من نادي السيب والتعاقد مع اللاعب ذاكر الخليلي القادم من نادي الشباب وتجديد عقد كل من اللاعب راشد الغافري واللاعب محمد الصوافي واللاعب القذافي المحروقي واللاعب حسني بن مبارك الهنائي واللاعب محمد بن سالم الشكيلي واللاعب عبدالله العفيفي واللاعب يونس دهيم الريامي والحارس صلاح الحنظلي واللاعب نوح الغاوي والتعاقد مع اللاعب أنس الكندي واللاعب عبدالله الوردي واللاعب محمد الوردي كلاعبين تحت 21 سنة وغيرهم من العناصر التي تعزز من إمكانيات الفريق الفنية وتمكنه من المنافسة بالدوري.
من جانب آخر، ولقيادة المراحل السنية للموسم المقبل تعاقدت إدارة نادي بهلا مع المدرب الوطني مظفر بن محمد العبري ليكون مدربًا لفئة الشباب ومسعود بن عبدالله الخليلي مدربًا لفئة الناشئين ووليد بن محمد الكندي مديرًا لفريق الشباب وسليمان بن عبدالله العوفي مديرًا لفريق الناشئين.