كهرباء مزون تفرض إجراءات جديدة لتعزيز السلامة في خيام المناسبات

أعلنت شركة كهرباء مزون للكهرباء عن تدابير جديدة لتطبيق اشتراطات السلامة والوقاية للتوصيلات الكهربائية في الخيام التي تقام فيها المناسبات الاجتماعية المختلفة. وقد قامت الشركة بمخاطبة مقاولي الخيام لتوضيح الاشتراطات الجديدة، ومطالبتهم بالامتثال والالتزام بجميع متطلبات السلامة التي طورتها كهرباء مزون والتي تعتبر من أهم شروط الحصول على الموافقة لتوصيل الكهرباء للخيام.
وتأتي هذه الإجراءات الجديدة تأكيداً على أهمية توفر متطلبات السلامة والوقاية من أخطار الكهرباء في الخيام، ولضمان السلامة العامة والممتلكات، حيث يؤدي عدم الامتثال لاشتراطات السلامة إلى احتمالات حدوث أضرار أو إصابات في الأفراد والممتلكات. كما تناشد كهرباء مزون أفراد المجتمع إلى عدم القيام بأي توصيلات كهربائية غير قانونية للخيام نظرا لأنها تشكل خطورة كبيرة.
وانطلاقا من هذه الاجراءات، يتعين على كافة المقاولين اتباع قواعد السلامة الكهربائية الجديدة لكهرباء مزون ومتطلبات الصحة والسلامة في جميع الأوقات. كما يتوجب على المقاولين تنفيذ شروط السلامة اللازمة لمنع الإصابة بالحوادث الكهربائية، وضرورة استخدام معدات الوقاية الشخصية المناسبة وأدوات السلامة عند القيام بالأعمال الكهربائية. ويتحمل المقاول مسؤولية سلامة الموظفين والتشغيل الآمن والإجراء الصحيح عند القيام بالتوصيلات الكهربائية.
وكإجراء وقائي، أوضحت شركة كهرباء مزون للكهرباء أنه لن يُسمح لمقاولي الخيام بتركيب الخيام في المناطق القريبة من الوديان والأراضي المنخفضة وتحت الشبكات الكهربائية لدواعي السلامة.
وتحث شركة كهرباء مزون المقاولين والمشتركين على التعرف على جميع الإجراءات الجديدة قبل إجراء التوصيلات الكهربائية للخيام، وذلك بزيارة أي من فروع الشركة.