كويمان يخرج بثلاث نقاط سلبية من مباراة اليمن

اليوم راحة وغدا تحليل فني –

أبدى المدرب الهولندي اروين كويمان ارتياحه من تجربة اليمن وهي التجربة الوحيدة التي خاضها المنتخب قبل السفر للهند واطمأن كويمان على جاهزية اللاعبين والتشكيلة التي سيلعب بها أمام الهند في الخامس من سبتمبر المقبل برسم تصفيات آسيا المزدوجة المؤهلة لنهائيات آسيا وكأس العالم.
وأكد كويمان في محاضرة للاعبين قبل بدء تدريبات أمس التي جرت بالملعب الفرعي لمجمع السلطان قابوس الرياضي ببوشر أن تجربة اليمن خرجت بثلاث نقاط سلبية يجب أن نتلافاها والعمل على تصحيحها وأبرزها تباعد الخطوط الثلاثة عن بعض والبطء في تنفيذ الكرة وعدم السرعة في تحركات اللاعبين وافتقادهم للتمريرات السريعة بين خطوط الفريق الثلاثة.
وأشار كويمان إلى أنه سيكون هناك جلسة تحليلية للمباراة غدا، وسوف نناقش فيها جميع السلبيات التي ظهرت في المباراة بينما سيخلد اللاعبون اليوم لراحة تامة.
وكان المنتخب الوطني قد أجرى أمس حصتين تدريبيتين صباحية ومسائية ومن خلال التدريب المسائي اتضحت صور ومعالم قائمة الـ23 لاعبا الذين سيتم اختيارهم لمباراة الهند وحسب متابعتنا فإن أورين كويمان استبعد كل من معتز صالح وخالد البريكي وأرشد العلوى وكان أمامه خيار آخر وهو استبعاد محسن الغساني الذي بدا يتعافى من الإصابة.
وأصبحت قائمة المنتخب الوطني لمباراة الهند تصم كل من محمد صالح المسلمي وعلي سليمان البوسعيدي والمنذر ربيع العلوي وحارب جميل السعدي وصلاح سعيد اليحيائي وفايز عيسى الرشيدي وعبدالعزيز حميد المقبالي وإبراهيم صالح المخيني ومحمد خصيب الحوسني وأحمد خليفة الكعبي ومازن مسعود الكاسبي ومحمد صالح الغساني وعبدالعزيز مبارك الغيلاني وياسين خليل الشيادي ومحسن صالح الغساني ومحمد مبارك الغافري وسعد سهيل المخيني ورائد إبراهيم صالح وعمران سعيد الحيدي ومحسن جوهر الخالدي ونادر عوض بشير ومحمد فرج الرواحي وأحمد مبارك المحيجري.