الهنائي يزور مجمع الرستاق ويوجه بتوفير كل النواقص

استعدادا لافتتاحه رسميا 13 سبتمبر المقبل –

‏قام سعادة الشيخ رشاد بن أحمد الهنائي وكيل وزارة الشؤون الرياضية صباح أمس برفقة عدد من المسؤولين في الاتحاد العماني لكرة القدم بزيارة تفقدية للمجمع الرياضي بالرستاق الذي سيحتضن في الثالث عشر من سبتمبر المقبل مباراة السوبر بين ظفار بطل الدوري وصور بطل الكأس والافتتاح الرسمي للمجمع.
ووجه سعادة وكيل وزارة الشؤون الرياضية دائرة الشؤون الرياضية بجنوب الباطنة بتوفير كل النواقص ومعالجة الملاحظات التي أبداها اتحاد الكرة فيما يخص تجهيزات استاد كرة القدم الذي ستقام عليه المباراة.
وخلال حفل الافتتاح الرسمي لمجمع الرستاق سيكون هناك العديد من الفعاليات في مختلف مرافق المجمع الذي يشمل على استاد رياضي لكرة القدم وملعب هوكي وملعب كرة قدم معشب للتدريب وملعبين للتنس وحوض سباحة أولمبي مغطى، وصالة رياضية متعددة الأغراض، وتم تجهيز المجمع بمتطلبات النقل التلفزيوني بالإضافة إلى صالة اللياقة البدنية للرجال وأخرى للنساء ومبنى الإدارة، وكذلك مركز للطب الرياضي. وسيكون ملعب كرة القدم وفقا للمواصفات والقياسات الدولية، أما مدرجات الاستاد فتتسع لأكثر من (17) ألف متفرج. كما سيضم المجمع حسب التصور الأولي حوض سباحة وفقا للقياسات الأولمبية ومدرجات تتسع لأكثر من 800 متفرج، أما الصالة الرياضية المغطاة فهي مصممة وفقا للمقاسات الدولية مخصصة لثلاث ألعاب، وهي كرة اليد والكرة الطائرة وكرة السلة وتم تجهيزها بمدرجات تتسع لنحو 1100 متفرج.