طرح نسخة لارامي سبورت المحدودة من “رام 1500” طراز 2019

مسقط في 28 اغسطس/ أعلنت رام الشرق الأوسط عن وصول مركبة رام 1500 لارامي سبورت المحدودة إلى المنطقة، وهي شاحنة تجسّد قيمة استثنائية ما يجعل هذه الشاحنة الفاخرة بحق، والمناسبة لكل الأغراض اليومية، في المتناول أكثر من أي وقت مضى.
وتشكل مركبة رام 1500 لارامي سبورت جزءاً من مجموعة طرازات شاحنة رام 1500 طراز 2019 الجديدة، ومن شأنها أن تحدث تغييراً كبيراً في هذه الفئة من الشاحنات، وسينقل التناغم بين التصميم والهندسة رام 1500 إلى مستوى جديد تماماً، ليجعلها تركز بشدة على أن تصبح مركبة الاستخدام اليومي المثالية لكل أنماط الحياة.
وتتميّز نسخة لارامي سبورت الجديدة، التي سيقتصر عددها في المنطقة على 150 مركبة، باقة من المزايا الخارجية المتميزة، من بينها غطاء محرك رياضي الأداء، ومصابيح LED أمامية وخلفية عاكسة، وعجلات قياس 22 بوصة مصقولة باللون الأسود، ولون واحد يطغى على الهيكل كله، ما يجعلها رياضية الطابع أكثر من أي وقت سبق. غير أنّ اللافت جداً في طراز لارامي سبورت 2019هي المقصورة الفاخرة التي تتألّق بمقاعد ذات حوافي من الجلد الأسود غير المعالج وتفاصيل مطلية بالكروم.
وحين يتعلّق الأمر بالتكنولوجيا، تتصدّر لارامي سبورت 2019 أيضاً الطليعة إذ تمّ تجهيز الشاحنة بالجيل الرابع من نظام يوكونكتUconnect الحائز جوائز مرموقة، وشاشة حصرية في هذه الفئة تعمل باللمس قياس 12 بوصة (305 ملم) مع ملاحة وإمكانية تقسيم الشاشة لتشغيل تطبيقات ثنائية بالإضافة إلى أندرويد أوتو وأبل بلاي، ولوح شحن لاسلكي.
ويتميز النظام السمعي بنظام من نوع هارمون كاردون الصوتي المتطور بقدرة 900 وات يضمّ19 مكبراً للصوت، وهو النظام الذي يضمّ أكبر عدد من مكبرات الصوت وأقوى نظام صوتي في فئته.
كما تضمّ مجموعة العدادات أيضاً شاشة معلومات للسائقTFT ملوّنة بالكامل وقابلة للتعديل بحجم 7 بوصات (177.8ملم). وتمنح فتحة سقف بانورامية من جزئين جديدة كميزة قياسية في هذا الطراز مساحتها 10 أقدام مربعة (0.92 متر مربع) الركاب نافذة رائعة للهواء النقي والسماء المفتوحة والمناظر الرائعة المحيطة بهم. وعندما يتعلق الأمر بالراحة، تم تجهيز مركبة رام 1500 لارامي سبورت طراز 2019 بمقاعد أمامية مهوأة (مع إعدادات ذاكرة للسائق)، ودواسات قابلة للتعديل كهربائياً مع ضبط الذاكرة ومقعد راكب قابل للتعديل كهربائياً بـ12وضعية.
ولمزيد من الراحة وسهولة التشغيل، تتميز مركبة لارامي طراز 2019 ببوابة خلفية يتم تشغيلها بالنتروجين والزيت، تقدم مساعدة متناسقة ودائمة حتى في أحوال الطقس الأكثر دفئاً، مع تحكم في عملية فتحها عن بعد بواسطة المفتاح، مما يجعل فتحها أسهل من أي وقت مضى.