1301416
1301416
الرياضية

أهلي سداب يؤكد جاهزيته لانطلاق الموسم

27 أغسطس 2019
27 أغسطس 2019

الهادي : منحنا الثقة للكوادر الوطنية لقيادة فرق النادي -

أكد المهندس سعيد بن سيف الهادي نائب رئيس مجلس إدارة نادي أهلي سداب أن النادي أكمل كافة استعداداته للمشاركة في مسابقات الاتحاد

العماني لكرة القدم للموسم الرياضي ٢٠١٩/‏‏‏٢٠٢٠.

وقال الهـادي في تصريح لوكالة الأنباء العمانية ان مجلس إدارة النادي أنهى التعاقد مع كافــة الأجهزة الفنية لفرق كرة القدم، حيث أعطى مجلس الإدارة الثقة للكوادر الوطنية لإدارة هذه الفرق فتم التعاقد مع المدرب ناصر بن سليمان المعشري مدربا للفريق الأول وعيسى بن حميد الخروصي مساعدًا للمدرب.

فيما تم التعاقد مع المدرب موسى بن حمدون الغسيني مدربًا للفريق الرديف وخالد بن شنون التميمي مساعدًا له أما فريق الشباب فقد تم التعاقد مع المدرب فهد بن فرج الرواحي وعلي بن خليفة الحاتمي.

وحول فريق الناشئين قال نائب رئيس مجلس إدارة نادي أهلي سداب: ان النادي يولي قطاع الناشئين اهتماما خاصا لما لهذا القطاع من أهمية في تطوير مختلف الألعاب حيث تعاقد النادي مع المدرب نادر بن سليمان الحميدي والمدرب يحيى بن خميس البطاشي لتدريب هذا القطاع.

فيما تم التعاقد مع خالد بن حمد الهنائي مدربًا للحراس لفرق المراحل السنية كما تم تعيين أحمد بن محمد غلام البلوشي مديرًا لفرق المراحل السنية.

وحــــــول بقــــــية الألعاب التي يهتم بها النادي قال المهندس سعيد بن سيف الهادي نائب رئيس مجلس إدارة النادي أن منهجية إدارة النادي برئاسة الدكتور مروان بن جمعه آل جمعة أخــــــــذت على عــــــــاتقها إعادة أغلب الألعاب التي كــــــــانت تمارس في النادي والمشاركة بها في مسابقات الاتحادات واللجان المختلفة وهناك توجه من المجلس بتجديد الثقة بالمدربين المحليين الذين قادوا تلك الفرق لمنصات التتويج مثل لعبة كرة السلة والهوكي واليد وكرة الطائرة للموسم الرياضي الماضي.