الرياضية

شباب المصنعة يواجه الرستاق وديا .. اليوم

22 أغسطس 2019
22 أغسطس 2019

كتب – فيصل السعيدي -

يخوض نادي المصنعة للشباب تجربة ودية تحضيرية مساء اليوم أمام جاره نادي الرستاق في الساعة الرابعة وخمس وأربعين دقيقة على أرضية الملعب الرئيسي لنادي المصنعة وذلك ضمن استعداداته لانطلاق الموسم الكروي الجديد.

وكان الفريقان قد ودعا باكرا منافسات دوري الشباب من المرحلة الأولى في الموسم الماضي حيث حل المصنعة ثالثا في المجموعة الخامسة برصيد 15 نقطة بينما تذيل الرستاق ترتيب المجموعة برصيد 3 نقاط ليلقيا سويا مصير الخروج المبكر من المسابقة.

يشار إلى أن نادي المصنعة قد أحرز المركز الثالث والميداليات البرونزية في موسم 2014 /‏‏ 2015 م وذلك في أعقاب فوزه على حساب صور بثلاثية نظيفة في مباراة تحديد المركزين الثالث والرابع بعدما خسر مباراة الدور نصف النهائي أمام السويق بهدف نظيف. وكان المصنعة قد حقق المركز الرابع في موسم 2015 /‏‏ 2016 م بعدما خسر أمام السيب في مرحلة الدور نصف النهائي بركلات الترجيح 5 /‏‏ 6 بعد التعادل في الوقتين الأصلي والإضافي 2 /‏‏ 2 أعقبها مباشرة سقوطه في المباراة الترتيبية التي جمعته مع السويق لتحديد المركزين الثالث والرابع والتي حسمها الأخير لمصلحته بهدف نظيف.

وأنهى المصنعة موسم 2017 /‏‏ 2018 م في المركز الرابع حينما سقط في الدور نصف النهائي أمام بطل المسابقة وقتها نادي صحار بهدفين مقابل هدف.