الرياضية

الإطلالة الأولى للموسم الكروي مهددة بالتأجيل

21 أغسطس 2019
21 أغسطس 2019

الأندية لم تستكمل قوائم لاعبيها -

ينطلق اليوم الموسم الكروي الجديد وستكون الإطلالة الأولى له ببطولة كأس الاتحاد التي تقام لأندية دوري عمانتل حيث يستهل ظفار ومرباط المشوار. وتقام مساء غد الجمعة 3 مباريات تجمع الأولى بين صحم والسويق على ملعب نادي صحار في الخامسة وخمسين دقيقة، والثانية بين النهضة وصحار في التوقيت نفسه على المجمع الرياضي بالبريمي فيما تقام المباراة الثالثة في الخامسة وخمسين دقيقة وتجمع بين فنجاء وبهلا باستاد السيب.

أما باقي مباريات الجولة الأولى فستقام يوم السبت حيث يلتقي السيب مع نادي عمان على ستاد السيب، والعروبة ومسقط على ملعب المجمع الرياضي بصور. ويبدو أن بعض المباريات لن تقام حيث إن معظم الأندية حتى أمس لم تسجل في النظام قوائم لاعبيها وسيكون اليوم الخميس آخر يوم لتقديم كشوفات اللاعبين بحد أدنى 18 لاعبا، وتعذرت بعض الأندية بأن الفحوصات الطبية للاعبين غير جاهزة.

وتكتسب البطولة قيمة مضافة وفرصة مثالية لتجريب الصفقات الجديدة في كل نادٍ، والوجوه الشابة التي تم تصعيدها بكل فريق، كما أنها فرصة مثالية للمدربين الجدد الذين تم التعاقد معهم على رأس الأجهزة الفنية للموسم الجديد.

وتم توزيع الأندية المشاركة بالبطولة هذا الموسم على اربع مجموعات حيث تضم المجموعة الأولى كلا من السويق والنهضة وصحار وصحم، فيما تضم المجموعة الثانية أندية عمان ومسقط والسيب والعروبة وتضم المجموعة الثالثة فنجاء وبهلا والرستاق وتضم المجموعة الرابعة مرباط وظفار والنصر، ويقضي نظام البطولة بإقامة المباريات بنظام الذهاب والإياب ويصعد أول كل مجموعة للمربع الذهبي مباشرة.