إسدال الستار على الحلقة التدريبية للتغطية الإعلامية لانتخابات أعضاء مجلس الشورى بظفار

نظمتها جمعية الصحفيين العمانية على مدار يومين –
متابعة ـ أحمد بن ثابت المحروقي:-

اختتمت أمس بفندق روتانا صلالة بمحافظة ظفار فعاليات الحلقة التدريبية للتغطية الإعلامية لانتخابات أعضاء مجلس الشورى للفترة التاسعة والتي نظمتها جمعية الصحفيين العمانية بالتعاون مع اللجنة الإعلامية لانتخابات أعضاء مجلس الشورى واستمرت لمدة يومين.
وهدفت حلقة العمل إلى تعريف الصحفيين والإعلاميين بمسيرة الشورى في السلطنة ومراحل تطور تجربة الشورى والتأكيد علي أهمية دور الصحافة والإعلام في نقل الحدث بكل صدق وشفافية وأمانة ووضع الصحفيين والإعلاميين في خضم الاستعدادات الجارية للانتخابات التي ستجري في شهر أكتوبر القادم.
واشتمل برنامج ختام الدورة التدريبية علي حلقة عمل بعنوان أهمية الإعلام في نقل الصورة الحيادية للتغطية الإعلامية لانتخابات أعضاء مجلس الشورى قدمها المكرم الدكتور أحمد بن علي المشيخي وورقة عمل أخرى حول التكامل في التغطية الإعلامية لانتخابات أعضاء مجلس الشورى قدمها الدكتور عبد الحميد الموافي بالإضافة إلى تأثير الصورة التلفزيونية في صناعة الحدث قدمها سالم بن حمد الجهوري نائب رئيس جمعية الصحفيين العمانية وورقة حول القوانين المنظمة لانتخابات أعضاء مجلس الشورى قدمها الدكتور سالم بن سليمان الشكيلي والصورة التلفزيونية في صناعة الحدث قدمها حامد لم أحمد باعمر.
وفي ختام الدورة قام أحمد بن عبدالله الغساني رئيس مكتب الهيئة العامة للإذاعة والتلفزيون بمحافظة ظفار بتسليم المشاركين شهادات الدورة. شارك في الدورة الصحفيون والصحفيات والإعلاميون والإعلاميات من مذيعين ومراسلين ومحررين ومصورين وغيرهم من الذين يقومون بالتغطية الصحفية والإعلامية للانتخابات.

جريدة عمان

مجانى
عرض