جمعية الصحفيين العمانية تفتتح معرض الصور «ملامح من عمان»

افتتح سعادة الشيخ سالم بن عوفيت الشنفري رئيس بلدية ظفار ورئيس اللجنة المنظمة لمهرجان صلالة أمس معرض التصوير الضوئي بعنوان «ملامح من عمان» والذي تنظمه جمعية الصحفيين العمانية ضمن ملتقى صحافة السلام بالتعاون مع بلدية ظفار ويستمر لمدة 4 أيام بمركز البلدية الترفيهي.
ويضم المعرض 70 صورة فوتوغرافية من تصوير اكثر من ٢٠ من أعضاء الجمعية استعرضوا من خلالها المعالم السياحية والأثرية التي تشتهر بها محافظات السلطنة بالإضافة إلى صور للقلاع والحصون والأسواق المحلية ومظاهر للمناسبات والاحتفالات الوطنية والاجتماعية. كما يضم المعرض صورا متنوعة حول الحياة التقليدية للإنسان العماني والصناعات الحرفية بالإضافة إلى مناظر لبيئات السلطنة المختلفة وصور للفعاليات والسباقات السنوية للفروسية والهجن بمختلف محافظات وولايات السلطنة.
وحول المعرض قال حامد القاسمي مصور وكالة الأنباء العمانية: تقيم الجمعية المعرض بمهرجان صلالة السياحي للعام الرابع بهدف تعريف السائح والمقيم والمواطن أيضا بمكنون البلد من تراث وطبيعة وإبراز اهم المعالم الموجودة بجميع المحافظات والمعرض تتم إقامته بجميع المحافظات وأيضا في الملتقيات خارج السلطنة.