الرياضية

طـــوارئ في لجــنة المنتخبات !

20 أغسطس 2019
20 أغسطس 2019

بعد اعتذارات في اللحظات الأخيرة .. حالة طوارئ في لجنة المنتخبات باتحاد كرة القدم، حيث تجرى اتصالات عاجلة مع منتخبات أخرى لتأمين تجارب ودية لمنتخب الناشئين المشاركة في التصفيات الآسيوية التي لم يتبق على انطلاقتها سوى ثلاثة أسابيع. وكانت لجنة المنتخبات قد لعبت دورا كبيرا في تأمين تجربتين مع المنتخب الإيراني في طهران يومي 2و22 من الشهر الحالي الا اتحاد الكرة فوجئ باعتذار في آخر لحظة من الموعد بعد أن تم الترتيب للمغادرة الى إيران وبعد ذلك استطاعت لجنة المنتخبات، وفي اسرع وقت ممكن تأمين معسكر خارجي في العاصمة المصرية القاهرة وتم الاتفاق على اللعب مع المنتخب المصري وأندية الأهلي والاتحاد الاسكندري والإسماعيلي إلا ان مشكلة أخرى ظهرت وهي التأخير في العودة من مصر بسبب زحمة عودة المعلمين وتقرر إلغاء المعسكر .

وكبدائل أخرى تقرر ان يقام معسكر داخلي في مسقط كبديل ومن ثم تأمين تجارب أخرى وتم الاتفاق مع المنتخب اليمني الا انه تعذر هو الآخر بسبب طارئ ويجري الاتحاد اتصالات مع عدد من الاتحادات لإقامة تجارب في أيام 5 و9 و11 سبتمبر القادم. وعلى ضوء هذه الظروف الطارئة وغير المتوقعة سيستعين منتخب الناشئين بتجارب مع الأندية المحلية حيث سيلعب مع الاتفاق الأولمبي غدا بالملعب الفرعي بمجمع السلطان قابوس الرياضي ويلعب التجربة الثانية مع فنجاء الأولمبي في 24 بالملعب نفسه .

وينهي المنتخب معسكره الداخلي في 26 وهو موعد السفر إلى المنامة بهدف إجراء تجربتين مع المنتخب البحريني في 28 و30 أغسطس الجاري. ويتدرب المنتخب في معسكره الداخلي بمسقط تحت إشراف المدرب هلال العوفي وتضم القائمة كلا من حضرم بن فهد الحضرمي وسالم بن سليمان العبدلي وعبدالرحمن بن بدر الجابري وحمزة بن سالم العيسري ونبراس بن سالم البوسعيدي ( السيب ) ولقمان بن صالح الجديدي ومرشد بن خميس الحمحمي وعبدالعزيز بن فاضل الرزيقي وعمار بن ياسر السعدي وخالد بن احمد الدوحاني ( السويق ) ومشاري بن علي الحسني ( جعلان ) ومنصور بن عزيز العامري ( السلام ) ومأمون بن سعيد العريمي ( العروبة ) والمعتصم بن غانم بن عمر السمين ( ظفار ) وتركي عبدالله بيت ربيع وخلاد بن يزيد بيت صبيح ( الاتحاد ) وأبوبكر بن عبدالله الدبدوب ( صحار ) وأيهم بن خلفان الرقادي ( فنجا ) وعبدالعليم بن عبدالله الرواحي ( فنجا ) وحذيفة بن احمد الأغبري ( الرستاق ) والمنذر بن ناصر الحسني وعبدالمجيد بن عبدالحافظ البلوشي ( نادي عمان ) وعلي بن حسن البلوشي ( نادي عمان ) ومحمد بن عبدالحكيم بيت سبيع ( النصر ) وخالد بن عبدالعزيز الهاشمي ( النهضة ) وحمد بن راشد العدواني ( الخابورة ) .