منتخب شباب السلة يلاقي البحرين في ثانـــي منافساته ببطــولة الخـــليج

متابعة – خليفة الرواحي –

يواجه منتخبنا الوطني لشباب السلة في الساعة التاسعة من مساء اليوم الثلاثاء بتوقيت السلطنة بطل النسخة الماضية صاحب الأرض والجمهور المنتخب البحريني ضمن منافسات اليوم الثاني من بطولة مجلس التعاون الخليجي للشباب تحت ١٨ عاما، التي تستضيفها مملكة البحرين خلال الفترة من ١٩ إلى ٢٥ أغسطس الجاري، ويلتقي في الساعة الخامسة المنتخب السعودي مع المنتخب الإماراتي..
فيما يواجه المنتخب القطري المنتخب الكويتي في الساعة السابعة مساء بتوقيت مسقط، مواجهات ستحدد ملامح المنتخبات الأقرب لنيل المراكز الثلاثة الأولى في البطولة.
ورغم صعوبة المواجهة مع صاحب الأرض والجمهور وبطل النسخة الماضية يتطلع منتخبنا الوطني لشباب السلة مواصلة تقديم مستوياته المشرفة بعد مواجهة الإمارات في الجولة الأولى..
ويسعى مدرب المنتخب الصربي ماركو ومساعده علاء الحضرمي، إلى تعزيز نقاط القوة في أداء المنتخب وتصحيح الأخطاء التي وقع فيها لاعبو المنتخب الوطني في مباراتهم الأولى.
وقبيل مواجهة المنتخب البحريني يجري منتخبنا الوطني صباح اليوم تدريبات فنية بسيطة على أرضية ملعب المباراة، والاستماع إلى نصائح الجهاز الفني حول مباراة البحرين وكيفية التعامل مع مجريات المباراة، وأكد المدرب خلالها على أهمية التركيز والحضور الذهني للاعبين في المباراة لأنها عنصر القوة لأي منتخب وخاصة في مباريات كرة السلة التي تحتاج إلى حضور ذهني أكبر، ووعد لاعبو المنتخب بمواصلة عطائهم لتقديم مستويات مشرفة في هذه البطولة، والحرص على تحقيق نتائج طيبة تؤهلهم للحصول على أحد المراكز المتقدمة لضمان التأهل إلى منافسات آسيا للشباب. وتدخل المنتخبات الخليجية البطولة وفي جعبتها الكثير من الطموحات لنيل المراكز الثلاثة الأولى، حيث أعدت المنتخبات العدة من خلال معسكرات داخلية وخارجية فاقت بعضها استعداد منتخبنا الوطني.