الرياضية

موقع جماهير صحم أفضل فريق إعلامي بشجع فريقك

16 أغسطس 2019
16 أغسطس 2019

صحم - أحمد البريكي -

توج موقع جماهير صحم مجهوداته المتواصلة منذ سنوات بإحرازه جائزة أفضل فريق إعلامي على مستوى السلطنة في الحفل الذي اختتم مؤخرا تحت رعاية معالي الشيخ سعد المرضوف وزير الشؤون الرياضية.

ويعتبر موقع جماهير صحم من المواقع الرياضية المميزة على مستوى السلطنة وتعدت تغطياته مجالات متنوعة داخل الولاية وخارجها وفي مختلف الألعاب والمنافسات الداخلية، وحقق لقب أفضل فريق إعلامي سنويا بنادي صحم، إضافة إلى أفضل فريق إعلامي على مستوى المحافظة في العامين 2018-2019 وثاني أفضل فريق إعلامي على مستوى السلطنة 2018 والأول لهذا العام.

وقال محمد الصولي مدير موقع جماهير صحم: نشكر كل من ساند موقع جماهير صحم في هذه المهمة التي أنجزت بنجاح وكان ختامها مميزا بحصول الفريق على جائزة المركز الأول كأفضل فريق إعلامي على مستوى السلطنة، ونحن فخورون بما تحقق بجهود المخلصين والجنود الذين عملوا ليل نهار من أجل الوصول إلى الهدف المنشود.

كما لا أنسى الداعمين وكل أبناء الولاية الذين كان لهم الأثر الإيجابي في تحقيق هذا الإنجاز. من جهته قال لؤي الكيومي أحد المشرفين على فريق التغطية بالموقع : البطولة أوجدت البيئة الخصبة لظهور المواهب والمخرجات سواء على مستوى اللاعبين أوالمدربين أوالإداريين أو الإعلاميين أوالجماهير، وكلٌ في مجاله كان له الفرصة لإثبات ذاته والظهور بمظهر لائق يمكّنه من خدمة الرياضة العمانية مستقبلا وهذا ما تحقق بفضل وجود الحوافز التي ساهمت بتحقيق البطولة لإهدائها.