1291688
1291688
الرياضية

استعدادا لخوض منافسات دوري عمانتل - الحارثي: السويق سينافس في جميع المسابقات وهذا حق مشروع للجميع

14 أغسطس 2019
14 أغسطس 2019

السويق - محمد الجهوري -

أكد عبدالله الحارثي مدير الفريق الأول لكرة القدم بنادي السويق أن الفريق جاهز لانطلاق منافسات دوري عمانتل وايضا للمسابقات الأخرى لكرة القدم وذلك تحت اشراف المدرب الوطني قاسم المخيني ومساعده المدرب الوطني خالد العلوي ومدرب الحراس ماجد الدوحاني. واضاف: يسعى نادي السويق من خلال الموسم الجديد لعام 2019م-2020م أن يقدم الصورة والوجه الحقيقي الذي عرف عنه في مواسم عديدة والتي من خلالها كان الظفر بالبطولات والوقوف على منصات التتويج. وحول التجمع الأول للفريق والأهداف التي وضعت للموسم القادم 2019 – 2020م قال الحارثي: الحمد الله البداية طيبة في التجمع الأول والذي بدأ بنقص كبير في حضور اللاعبين وذلك لأسباب ربما يعلمها الجميع وهو وجود بعض لاعبين في معسكر المنتخب الأول وهما ياسين الشيادي ومحسن الغساني وايضا تواجد خمسة لاعبين بفريق القوات المسلحة هم سعيد الضبعوني وعبدالعظيم العجمي وبدر الجابري ويوسف السعدي وبشار السعدي ولكن عند عودة هؤلاء اللاعبين سيكتمل العدد الى جانب القائمة الحالية الموجودة. وحول ما إذا كان هناك معسكر خارجي للفريق من أجل الإعداد للموسم قال مدير الفريق: لا يوجد هناك معسكر خارجي وسيكتفي الفريق بالتجمع بمقر النادي بالولاية وخوض مباريات ودية استعدادية للاستحقاقات القادمة ومن أجل تجربة جميع العناصر الذي انضمت للفريق ومن أجل الوقوف على مستواهم من قبل الجهاز الفني بقيادة المدرب قاسم المخيني.

قائمة بدون اصابات

وأكد مدير الفريق عبدالله الحارثي بأن القائمة الحالية تخلو من اللاعبين المصابين ولا توجد هناك إصابات بصفوف الفريق ولله الحمد بأن الطاقم الطبي قائم بدور كبير في هذا الجانب ومتواجد لحظة بلحظة في معسكر الفريق الداخلي. وأضاف ايضا: نادي السويق حالياً يقوم بتجربة ثلاثة لاعبين أجانب اللاعب الأول برازيلي صانع لعب واللاعب الثاني غاني وسط الملعب والثالث لاعب مهاجم أوزبكي وهناك لاعب غاني أيضاً قادم سيتواجد خلال الأيام القادمة إن شاء الله. ويضيف الحارثي بأنه من الصعب الحكم على مستوى اللاعبين في فترة وجيزة أو من خلال التجمع الأول ولربما التوقف لدى اللاعبين هو السبب في عدم الظهور المباشر بالمستوى الحقيقي ولكن هناك تجارب ودية سيجريها الفريق وبعدها سيتضح الأمر لدى الجهاز الفني من مستوى اللاعبين الأجانب والمحليين. كما أكد مدير الفريق عبدالله الحارثي بأن هناك لاعبا قادما لصفوف نادي السويق من دوري عمانتل وسبق له اللعب بصفوف المنتخب الوطني وأبدى الحارثي تحفظه عن الإفصاح عن اسم وهوية اللاعب حتى يتم التوقيع، وقال تبقت إجراءات بسيطة وسيتم الإعلان عنه لاحقا وهو من اللاعبين المجيدين المؤثرين.

تعليمات اتحاد الكرة

كما أكد الحارثي بأن الأندية أصبحت ملتزمة ومقيدة بتعليمات الاتحاد العماني لكرة القدم وذلك من خلال قائمه تضم 25 لاعبا فقط موزعة على تعاقدات محلية وخارجية وباقي العدد من أبناء النادي، كما أوضح مدير الفريق بأن إدارة نادي السويق برئاسة صاحب السمو السيد فراس بن فاتك آل سعيد وضعت أهداف كثيره من أجل خوض منافسات الموسم القادم بدوري عمان تل 2019 -2020م وهي المنافسة من أجل التتويج بدرع دوري عمانتل والمنافسة في جميع المسابقات المحلية ويؤكد الحارثي بأن هذا الأمر حق مشروع لنادي السويق ولكل الأندية المشاركة. ويضيف الحارثي بأن إدارة النادي جددت الثقة بالجهاز الفني بقيادة قاسم المخيني وهذا دليل على نهج تم رسمه ووضعه من أجل الاستقرار الفني وأيضاً من خلال النتائج التي تحققت في الموسم الماضي بالقسم الثاني من الدوري والنتائج الأخيرة الطيبة ببطولة كأس الاتحاد الآسيوي بقيادة المدرب القدير قاسم المحيني.

الملعب هو الفيصل

في ختام حديثه قال مدير الفريق عبدالله الحارثي: لا نعد الجماهير بشيء، ولكن الملعب هو الفيصل وهناك الوعد والجماهير لا يحتاجون الى أن يقدم لهم الدعوة لحضور المباريات، لأن تواجد الجماهير لمساندة النادي هذا من طبعهم وايضا أسوة بما شهدناه من حضور جماهيري كبير جدا في بطولة شجع فريقك وبطولات الفرق الأهلية.