الأولى

جـلالـة السلطان يتلـقى التـهانـي مـن عـدد من المسؤولين بمناسبة عيد الأضحى المبارك

10 أغسطس 2019
10 أغسطس 2019

العمانية: تلقّى حضرة صاحب الجلالة السلطان قابوس بن سعيد المعظم ـ حفظه الله ورعاه ـ برقيات التهاني من عدد من المسؤولين بالدولة بمناسبة عيد الأضحى المبارك.

حيث تلقى جلالته ـ حفظه الله ـ برقية تهنئة من معالي الدكتور يحيى بن محفوظ المنذري رئيس مجلس الدولة داعيا الله بأن يمن على جلالته والوطن والشعب بعظيم آلائه، وكريم نعمائه.

وتلقى جلالته - حفظه الله - برقية تهنئة من سعادة خالد بن هلال بن ناصر المعولي رئيس مجلس الشورى معاهدا جلالته ـ حفظه الله - على بذل المزيد من الجد والإخلاص في العمل، والسير على النهج السامي. وتلقى جلالته - حفظه الله - برقية تهنئة من معالي السيد بدر بن سعود بن حارب البوسعيدي الوزير المسؤول عن شؤون الدفاع جاء فيها: إن قوات جلالتكم الباسلة وجميع منتسبي وزارة الدفاع وهم يحيون الاحتفال بهذه المناسبة السعيدة ليجددون لجلالتكم –أبقاكم الله- العهد والولاء مواصلين المسيرة المظفرة بهمم وعزم أكيد.

وتلقى جلالته - حفظه الله - برقية تهنئة من معالي الفريق حسن بن محسن الشريقي المفتش العام للشرطة والجمارك جاء فيها: إنّ أبناءكم منتسبي شُرطة عُمان السلطانية وهم يشاركون أهل عمان الكرام احتفالهم بعيد الأضحى المبارك سعداء مسرورين، فإنهم ليحمدون الله تعالى على ما اختصّهم به من نعمة الخدمة بإخلاص لوطنهم، والإسهام بعون الله - في توفير الأمن لأهلهم ومجتمعهم.