«بانوراما عمران».. منصة تطل على كنـوز عمـان السـيـاحية

«عمان»: دشنت الشركة العمانية للتنمية السياحية «عمران» الذراع التنفيذي لتطوير القطاع السياحي في السلطنة مطبوعتها «بانوراما» بالتعاون مع مؤسسة عمان للصحافة والنشر والإعلان وتعد المطبوعة منصة مثالية يطل من خلالها القراء والمستثمرون على كنوز عمان السياحية وتقديمها من خلال منظور جديد يبرز جمالها ويعيد اكتشاف بعض من المكنونات الفريدة في مختلف المواقع والتجارب السياحية في السلطنة.
وتقدم المطبوعة رحلة شائقة في ربوع عمان من أقصى الجنوب في ظفار الى أبعد نقطة في شمال مسندم ومن مصيرة في الشرق إلى الربع الخالي غربا وذلك من خلال تغطيات صحفية وتقارير حول مشروعات عمران وقطاع السياحة في السلطنة ودور عُمران في صناعة أصول سياحية مستدامة وذات أصالة، والتجارب السياحية الفريدة والموروثات الثقافية التي تتميز بها السلطنة وأهم الوجهات السياحية ومساهمة قطاع السياحة في تعزيز التنوع الاقتصادي في السلطنة.
وتصدر المطبوعة باللغتين العربية والانجليزية وإضافة الى النسخ المطبوعة، وسيكون متاحا الاطلاع على نسخ إلكترونية يمكن تحميلها من الموقع الإلكتروني لشركة عمران، وكذلك من الموقع الإلكتروني لجريدة عمان وجريدة الاوبزرفر.
وعبر تعاون وثيق مع وزارة السياحة وغيرها من الجهات الحكومية المعنية بقطاع السياحة ومختلف الشركاء تعمل عمران على تنفيذ أهداف الاستراتيجية العمانية للسياحة 2040 عبر تحديد الأولويات والمشاريع والفرص التي تعزز من نمو القطاع الذي يعتبر إحدى الركائز الأساسية للنمو في الخطط الخمسية ومبادرات التنويع الاقتصادي. ويتمحور دورها الرئيسي في القطاع السياحي بالعمل ككيان مستقل أو كذراع محفز للنمو يدمج الإمكانيات الحكومية بروح الريادة في القطاع الخاص.