80 مشاركا في ختام برنامج صيفنا مميز «بأوقاف ظفار»

تغطية – أمينة الزوامرية –

اختتمت المديرية العامة للأوقاف والشؤون الدينية بمحافظة ظفار ممثلة بدائرة الوعظ وشؤون الأئمة البرنامج الصيفي وذلك بمدرسة الفاروق لتحفيظ القرآن الكريم بالسعادة وأقيم تحت شعار «صيفنا والقرآن» و«صيفنا مميز» واستمر شهرا مشتملا على عدد من المناشط والفعاليات التي تنوعت بين حفظ القرآن والفقه والحديث ودروس في تعزيز القيم والأخلاق الإسلامية، إضافة الى مناشط رياضية وفروسية وكذلك عدد من المحاضرات من الجهات الحكومية كالدفاع المدني والصحة وبلغ الملتحقين بالبرنامج حوالي ٨٠ مشاركا.
وبدأ الحفل بتلاوة من القرآن الكريم للطالب أحمد بن عبدالله بن رمدان تلتها كلمة المديرية العامة للأوقاف والشؤون الدينية ألقاها عامر بن سهيل العوائد المشرف على البرنامج الصيفي، ثم ألقيت قصيدة شعرية بهذه المناسبة لصالح بن علي بارزيق.
وفي الختام قام راعي المناسبة أنور بن عبدالله باعمر المدير المساعد لدائرة الوعظ وشؤون الأئمة بتكريم المجيدين والمشاركين في البرنامج.
وحول البرنامج أشار الشيخ حامد بن عمر المرهون مساعد المدير العام للمديرية إلى أن هذه البرامج الصيفية تأتي ضمن خطط المديرية ونتيجة للجهود المبذولة في خدمة كتاب الله والمحافظة على ترسيخ القيم وتعزيز المواطنة للأبناء من قبل الكوادر الدينية من الأئمة والمشرفين والمرشدات الدينيات سائلا لهم التوفيق ومعربا عن تقديره لجهودهم.