1284666
1284666
المنوعات

التماسيح تصطاد الكلاب في شوارع مدينة غمرتها الفيضانات

03 أغسطس 2019
03 أغسطس 2019

فادودارا (الهند) «أ.ف.ب»: تجوب التماسيح شوارع مدينة فادودارا الهندية التي غمرتها المياه بعدما هطل ما يقرب 50 سنتيمترا من الأمطار خلال 24 ساعة عليها ما أسفر أيضا عن مقتل خمسة أشخاص، وفق ما قالت الشرطة المحلية أمس الأول.

وبقي مستوى المياه مرتفعا في المدينة الواقعة في ولاية غوجارات حيث أغلقت محطة السكك الحديد الرئيسية ومعظم الطرق بسبب هذا الطوفان. وأجلي 5 آلاف شخص من منازلهم بسبب فيضان نهر فيشواميتري المليء بالتماسيح عبر المدينة التي يبلغ عدد سكانها 1.2 مليون نسمة.

وقد أظهر شريط فيديو انتشر على وسائل التواصل الاجتماعي تمساحا يهاجم كلبا في أحد الشوارع، إلا أن نشطاء من جمعيات الرفق بالحيوان ألقت القبض على ذلك التمساح. وأوضحت الشرطة أنه تم الإبلاغ عن حادثين آخرين يتعلقان بتماسيح في مناطق مأهولة.

وقد أغلقت العديد من الجسور فوق النهر ما أدى إلى عزل مناطق بكاملها في المدينة. وقال مسؤولون إن شخصين تعرضا للصعق بالكهرباء وتوفي عاملان بعدما سقط جدار متصدع بسبب الفيضانات عليهما. وعثر على جثة رجل ستيني تطفو على سطح المياه لكن سبب وفاته ما زال مجهولا.

وأشار مسؤولون إلى أن فرقا طبية من مدن أخرى في هذه الولاية الغربية سترسل الى فادودارا للقيام بعمليات لاحتواء الأمراض والأوبئة. وقد لقي أكثر من 250 شخصا حتفهم في الفيضانات الموسمية في أنحاء الهند خلال الأسابيع القليلة الماضية، علما أن ولايتي اسام وبيهار الشماليتين هما الأكثر تضررا.